بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الدوري الإسباني بث مباشر بث مباشر بث مباشر برشلونة اليوم بث مباشر برشلونة وجيرونا بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا برشلونة برشلونة أمام جيرونا برشلونة الإسباني برشلونة ضد جيرونا برشلونة لايف برشلونة مباشر برشلونة مباشر اليوم برشلونة وجيرونا برشلونة وجيرونا بث مباشر برشلونة وجيرونا مباشر تشكيل برشلونة أمام جيرونا جيرونا جيرونا الإسباني مباراة برشلونة أمام جيرونا مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد جيرونا مباراة برشلونة مباشر مباراة برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر مشاهدة برشلونة وجيرونا بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر موعد مباراة برشلونة وجيرونا نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجیرونا فی الدوری الإسبانی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح أمس الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

بث مباشر مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة الوصل الإماراتي وباختكور اليوم رابط بث مباشر بدون تقطيع hd دوري ابطال اسيا للنخبة 2024
  • مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين