أعلنت شركة Infinix عن إطلاق أول جهاز لوحي لها، XPad، في الهند. ويتميز Infinix XPad بتصميم معدني موحد، ويبلغ سمكه 7.6 ملم ويزن 496 جرامًا.

يحتوي الجهاز على شاشة FHD+ بحجم 11 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ودقة 1200 × 1920 بكسل، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 83 بالمئة، مع سطوع يصل إلى 440 نتس في المتر المربع.

يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج MediaTek G99 (6 نانومتر) ويوفر خيارات للذاكرة العشوائية LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت، مقترنة بسعة تخزين EMMC تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، كما أنه يدعم مساحة تخزين قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت.

يأتي الجهاز مزود ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 18 واط. وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يحتوي جهاز XPad على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

علاوةً على ذلك، يتميز الجهاز بنظام صوت ستريو بأربعة مكبرات صوت مع دعم DTS و WIDVINE L1+. ومن الميزات البارزة للجهاز اللوحي هي Folax Voice Assistant مع تكامل ChatGPT، والذي يساعد في المهام اليومية.

يدعم XPad التعاون متعدد الأجهزة ويتضمن خيارات الاتصال مثل Dual Band Wi-Fi و Bluetooth v5.0 و 4G LTE و USB-C ومقبس 3.5 ملم ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وراديو FM ودعم OTG.

يعمل الجهاز بواجهة مستخدم XOS استنادًا إلى تظام Android 14، ويقدم Zero Bloatware و Kids Mode وميزات ذكية أخرى.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

اجتماع لبحث تعزيز التعاون بين جهاز تنمية المشروعات والتحالف الوطني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت  السفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني اليوم بزيارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكان في استقبالها  باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات وعقدا اجتماعا لمناقشة سبل التعاون بين الجهاز والتحالف الوطني والتنسيق بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة لتقديم كافة أوجه الدعم الفني والمالي للمواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات لأصحاب المشروعات والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والتركيز على المناطق الريفية و الحدودية و الصعيد  .


عقد الاجتماع بحضور الدكتور رأفت عباس نائب الرئيس التنفيذي وعدد من مسئولي الأمانة الفنية للتحالف الوطني.

وأكد  باسل رحمي حرص الجهاز على تعزيز الشراكة بينه وبين التحالف الوطني بهدف دعم الفئات الأكثر احتياجاً بمختلف المحافظات،  من خلال تقديم فرص تمويلية وتدريبية تستهدف تمكين الشباب ومختلف فئات المواطنين علي الدخول في مجال العمل الحر   عن طريق تنفيذ برامج تدريبية تساعدهم على تطوير مهاراتهم وإقامة مشروعات جديدة أو التوسع في مشروعاتهم القائمة. 

وأوضح أنه تمت مناقشة التحضيرات النهائية لمعرض تراثنا الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي و ينفذه الجهاز  و امكانية مشاركة التحالف الوطني  في فاعليات المعرض

من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم أهمية التعاون بين التحالف الوطني والجهاز في دعم جهود التنمية المجتمعية، موضحة أن التعاون بين الجهاز وأعضاء التحالف، يمثل حجر الأساس لتحقيق الأهداف المشتركة وخدمة المجتمع بشكل فعال ومستدام ويركز بشكل خاص على تحسين المستويات المعيشية لمختلف الفئات المستهدفة وتمكينهم اقتصاديا. وأشارت إلى أن التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات سيكون له مردود إيجابي لما له من خبرة طويلة في التنسيق والعمل مع المؤسسات والجمعيات الأهلية في مصر والتكامل مع دوره الهام في دعم المشروعات وما توفره من فرص عمل لشباب مصر.

واستعرض  باسل رحمي خلال اللقاء سبل التعاون بين الجانبين للإعداد للاستراتيجية الوطنية للصناعات الحرفية والتراثية بالتنسيق مع مختلف وزارات الدولة وأجهزتها  المعنية واكد اهتمام الجهاز باستكمال دوره في  تقنين أوضاع المشروعات غير الرسمية وادماجها في القطاع الرسمي وذلك وفقا لقانون تنمية المشروعات 152/2020 و التعاون مع التحالف الوطني للوصول الي افضل النتائج لشرعنة المشروعات و ضمها للقطاع الرسمي للدولة

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Infinix Zero 40 5G بمعالج Dimensity 8200 Ultimate
  • سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo
  • اجتماع لبحث تعزيز التعاون بين جهاز تنمية المشروعات والتحالف الوطني
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخصًا خزّن 13 ألف لتر من الوقود في طبرق
  • "بيجر"..جهاز اتصال بدائي يهدد بتفجير لبنان وإسرائيل
  • متى تلجأ لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء لحل مشكلتك
  • محاولة اغتيال ترمب الثانية تزيد التساؤلات حول جهاز الخدمة السرية
  • هاتف جديد من سلسلة Oppo K قادم بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية 6500 مللي أمبير وشحن 80 واط
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات