بوابة الفجر:
2024-09-18@17:54:58 GMT

تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

حظي أماد ديالو، لاعب مانشستر يونايتد، بإشادة كبيرة من إريك تين هاج، المدير الفني للفريق. حيث وصف تين هاج ديالو بأنه يتطور بشكل ملحوظ ويقدم أداءً مميزًا، مشيرًا إلى ذكائه في التعامل مع الكرة سواء عند الاستحواذ عليها أو دونها.

تين هاج يكشف موقف مالاسيا من العودة إلي الملاعب «لا بأس في ذلك» تين هاج يرد على تصريحات رونالدو ضده

وأوضح أن ديالو يتمتع بصفات تعزز من خيارات الفريق وتفرح المدربين.

تعتبر إشادة تين هاج بديالو بمثابة تأكيد على أهمية اللاعب في خطط مانشستر يونايتد هذا الموسم. مع تألق ديالو في المباريات الأخيرة، يصبح من الواضح أن دوره في الفريق يتعزز بشكل مستمر.

سيكون من المثير متابعة مدى تأثيره في المباريات المقبلة وكيفية استغلاله لفرصه لتحقيق المزيد من النجاح، مما يساهم في تعزيز أداء الفريق وتحقيق أهدافه في الدوري الممتاز.


أما عن أرقام ديالو في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فقد خاض 4 مباريات، سجل خلالها هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اريك تين هاج يونايتد مانشستر يونايتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون