بوابة الفجر:
2024-09-18@17:46:26 GMT

كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية، بعد مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الميرنجي.

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة هدفين دون رد، ليحقق انتصاره الثالث من خمس مواجهات، ويستمر في ملاحقة برشلونة الذي لم يخسر اي لقاء.

جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، مع تبادل للسيطرة بين الفريقين ومشاكل للاستحواذ على الكرة من قبل فريق ريال مدريد، لكن خبراته رجحت كفته بهدفي فينيسوس جونيور وكيليان مبابي.

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا تحذير شديد اللهجة

قال كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على ريال سوسييداد: لقد كانت مباراة معقدة، ربما لم نستحق الفوز لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية. لقد تحملنا وعانينا. أقدر التضحية والالتزام كثيرًا، لأنه ليس من السهل العثور على هؤلاء المنافسين الأقوياء.

وهاجم أداء لاعبي خط الوسط: تسليم الكرة لم يكن جيدًا. لقد ضغطوا بشكل جيد في منتصف ملعبنا ولم نتمكن دائمًا من العثور على اللاعب الحر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 18-09-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة 

وجاءت أبرز عناوين صباح الكورة وفق ما يلي:- 

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عامًا، إسماعيل، الذي توفي متأثرًا بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عامًا التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.

وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشيًا عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضًا ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعبًا في الفريق المنافس.

وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقًا مع لاعب يبلغ من العمر 14 عامًا، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.

واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومترًا من أسونسيون، حزنًا على فقدان إسماعيل.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق

أكد فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يناسب إمكانيات القلعة البيضاء على المستوى الفني والخططي.

وخاض فريق الزمالك مباراته الأولى بالموسم الجديد ضد فريق الشرطة الكيني، ونجح في تحقيق الفوز في كينيا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 في الكونفدرالية الأفريقية.

وقال فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لم يقدم أي شيء جديد منذ التعاقد معه في الموسم الماضي ولم يضيف للفريق الأبيض.

وأضاف: جوزيه جوميز لم يكن له دورًا في فوز فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب