زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية ، أن ياسين بونو حارس المنتخب المغربي و نادي إشبيلية الإسباني، أصبح هدفاً رئيسياً لريال مدريد ليحل محل تيبو كورتوا الذي سيغيب طويلا بسبب إصابته بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات، في ضربة قوية للنادي الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد.

و نشرت “أس” اليوم الجمعة، أن إشبيلية يطلب ما لا يقل عن 20 أو 25 مليون يورو للتعاقد مع حارس المرمى المغربي ، الذي رفض في الآونة الأخيرة عروض مغرية قادمة من السعودية مفضلا البقاء في أوروبا.

أس قالت أن ريال مدريد و إشبيلة دخلا فعليا في مفاوضات للحصول على خدمات ياسين بونو، مشيرة إلى أن السبب الذي ربما قد يعيقها هو غياب ياسين بونو عن النادي الملكي في حالة التعاقد معه لـ13 مباراة رسيمية بين يناير وفبراير 2024 بسبب مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا المقبلة ، والتي يعتبر فيها أسود الأطلس أكبر المرشحين لنيل اللقب.

و أشارت الصحيفة إلى أنه في حالة وصول المنتخب المغربي إلى نهائي كأس أفريقيا ، فإنه سيغيب عن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين 13 و 14 فبراير.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا اليوم.. يترقب عشاق فريق ريال مدريد المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق شتوتجارت اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، على ملعب ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد