فاجأ فيلم "التاروت" جمهور السوشيال ميديا بمشاهد إعتبرها البعض جريئة وصادمة، حيث أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين بسبب تصويره نوعًا غير تقليدي من الخيانةإحدى بطلات العمل ظهرت وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع، مع الكلب الخاص بها، مما أثار صدمة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.
 
 

أزمات فيلم “التاروت”


الفيلم لم يتوقف عند هذا الحد، بل تطرق إلى نوع آخر من العلاقات المثيرة للجدل بين السيدات، مما زاد من حدة الإنتقادات والإعتراضات.

 

وفي تصريح صحفي، أوضح المنتج بلال صبري أن الرقابة تدخلت بعد إنتهاء التصوير وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج.


ومع ذلك، أكد صبري: "ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت."من جهة أخرى، قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بقيادة الفنانة إسعاد يونس، عرض الفيلم في ليلة رأس السنة، بعد إتفاقها مع المنتج بلال صبري، ليكون واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا الموسم.

 

أبطال وصناع فيلم “التاروت”
 


فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

 

رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم

 

رانيا يوسف

 

رانيا يوسف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوسي شاهين خالد محروس سمية الخشاب فيلم التاروت فيلم التاروت رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة

طرحت الفنانة أميرة سليم، أغنية جديدة بعنوان "بنحب المصرية" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها، والمنصات الموسيقية.

الاغنية بالتعاون مع اسكندر القطاري الموسيقار والملحن والموزع، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، والموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد.


وقالت أميرة سليم : "تُعَدُّ هذه الأغنية تكريمًا للمرأة المصرية، لأننا في حاجة إلى مثل هذه الأفكار المبتكرة، وعلى الرغم من أن كلمات الأغنية كتبتها الشاعرة التونسية رفقة بن علي، فقد طلبت منها تحويلها إلى اللهجة العامية المصرية، لأنني شعرت أن كلمات الأغنية يجب أن تُعبر عن الروح المصرية، وأعتقد أن الجمهور تفاجأ بأنها أول أغنية باللهجة العامية من مغنية أوبرا مثلي، ما يحمل رسالتين: الأولى اجتماعية، حيث نُقدِّم تحية للمرأة المصرية، والرسالة الأخرى فنية، حيث نثبت أن مغني الأوبرا قادر على التواصل مع جميع فئات المجتمع بموسيقى قريبة إلى قلوبهم، وليس حكرًا على نوع فني معين".


وتقول كلمات الأغنية : -


بنحب المصرية الحلوة ديا
بتشقي و تتعب م الفجرية
بنحب المصرية عيون بهية
بترسم حياتها و هي صبية

بنحب المصرية القوية 
حبت و جابت احلي ذرية 
بنحب المصرية الخيالية 
سافرت لبعيد شافت الحرية

مقالات مشابهة

  • أنيميا الفول.. كيفية الوقاية والأطعمة الممنوعة
  • «القاهرة الإخبارية»: تعليمات لعناصر حزب الله في بيروت بغلق الأجهزة اللاسلكية
  • أحمد سعد وسمية الخشاب أشهر أتباعه.. من هو صلاح التيجاني المتهم بالتحرش؟
  • انقسام حول جُرأة "فعل ماضي"
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • الرقابة تضع سمية الخشاب ورانيا يوسف في أزمة جديدة
  • "أوراق التاروت" يشعل الأجواء ببوستر جديد ومشوق.. والفيلم يترقب عرضه قريبًا
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند