بوابة الفجر:
2024-09-18@17:37:07 GMT

إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل "حق آدم"، وهذا اسم مؤقت للعمل لحين إستقرار صناع العمل على الاسم النهائي، ويشارك معها بطولة هذا العمل الفنان حسن الرداد.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم الفنية، كانت مسرحية "التلفزيون"، الذي تم عرضها مؤخرًا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يجد تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

 

فيلم "بلوموندو"

 

ومن آخر أعمالهم في السينما، كان من خلال فيلم " بلوموندو"، الذي تم إنتاجه في عام 2023، وظهرت “إيمي” ضيفة شرف في العمل، ويدور العمل حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد السباق الرمضاني 2025 إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

«مهرجان البدر» بالفجيرة ينظم ورشتين فنيتين في خامس أيامه

نظم «مهرجان البدر» بدورته الثالثة المقامة بمركز الفجيرة للإبداع ورشتين في خامس أيامه، الأولى بعنوان «تنفيذ عمل فني بألوان الأكريلك»، قدمتها الفنانة العراقية فرح اليوسف، فيما تواصلت ورشة السرد القصصي للأطفال «قصص رواها الرسول»، في يومها الثاني والتي قدمها المدرب حمد الشامسي، واستفاد منها 150 طالباً وطالبة من مدارس إمارة الفجيرة.
وفــــي الورشة الــتي قدمتّها الفنانة فرح اليوسف استهلّت حديثها بالتعريف بألوان الأكريلك وخصائصها وتقنياتها، ونفذّت عملاً فنياً جسّد مسجد عيسى بن عبدالله الجابري بوادي العبادلة بإمارة الفجيرة، ومن خلال مراحل تنفيذ العمل تحدثّت الفنانة عن تقنيات ألوان الأكريلك والتي تختلف خواصها عن الألوان الزيتية العادية كونها سريعة الجفاف وتحتاج لسرعة في التنفيذ أثناء العمل، مشيرةً إلى أن بدايات العمل بهذه الألوان يعود إلى منتصف خمسينيات القرن الماضي ثم انتشرت في عصرنا الحالي وأصبحت تستخدم في اللوحات التجريدية.
وتم تنفيذ اللوحة الفنية مباشرة مع المشاركين على ثلاث مراحل: الأولى تأسيس العمل الذي تضمن وضع طبقات خفيفة من الألوان الأساسية لكل مقطع، ثم العمل على كل مقطع بدءاً بوضع الظل والألوان ثم الإضاءة، وفي المرحلة الأخيرة وضعت اللمسات الدقيقة بنشر الألوان على النوافذ والحواف وقمم القباب والمنارة والتي تحتاج إلى دقة عالية في التنفيذ.
وأشارت مقدمة الورشة خلال شرحها إلى الانتشار الواسع لألوان الأكريلك من خلال الأعمال الفنية الحديثة كونها تتحمل الظروف الجوية المتقلبة على عكس الألوان الزيتية التي تتأكسد مع مرور الوقت، موضحة أن المادة المكونة من ألوان الأكريلك بعد أن تجف تتحول إلى طبقة بلاستيكية ولا تتأثر بالظروف الجوية لذلك أغلب الفنانين اتجهوا لاستخدام ألوان الأكريلك.
وحظيت الورشة بحضور لافت من جمهور مهرجان البدر الذي توافد منذ وقت مبكر، مستفيدين من برنامج الورشة ذات القيمة الفنية العالية، ما أكسب المشاركين تقنيات ومـــــهارات ترفــــع من مستواهم الفني.(وام)

مقالات مشابهة

  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • «مهرجان البدر» بالفجيرة ينظم ورشتين فنيتين في خامس أيامه
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • دينا تهاجم الفنانة المعتزلة آثار الحكيم.. تعرف على التفاصيل
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025