فازت البطلة روز رزق الغرباوي، لاعبة تايكوندو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بالميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للناشئين للتايكوندو تحت 14 سنة المستوى الثاني بالصالة الرياضية بجامعة حلوان، والتي أُقيمت على مدار يومي 13 و14 سبتمبر.

روز الغرباوي تفوز بالميدالية الفضية

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اللاعبة روز الغرباوي على فوزها الثمين بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة الجمهورية للتايكوندو، لافتاً أنّ البطولة شهدت منافسة 900 لاعبة بواقع 80 ناديا وهيئة رياضية بالصالة الرياضية المغطاة بجامعة حلوان، مثمناً جهود القائمين على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالمحافظة بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

إقامة المستوى الثاني بنين الأسبوع المقبل

جدير بالذكر، أنّ البطولة ستستكمل فعاليتها بإقامة المستوى الثاني بنين الأسبوع المقبل خلال الفترة من 20 و21 سبتمبر المقبل، ويشهد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بكفر الشيخ، تألق لاعبيه أيضاً في لعبة المصارعة، وبالأمس القريب تألق اللاعب أحمد عبد الباري، في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا واستطاع أنّ يتخطى دور الثمانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة بطولة الجمهورية للتايكوندو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ شباب كفر الشيخ رياضة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

تذبذب سعر الذهب عند المستوى 3460 جنيهًا للجرام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمر سعر الذهب المحلي في التراجع خلال تداولات، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تراجع يوم أمس في سعر أونصة الذهب العالمي بالإضافة إلى بقاء الطلب الضعيف على الذهب المحلي، بينما نجد أن ارتفاع سعر صرف الدولار اليوم في البنوك قد ساهم في تذبذب سعر الذهب اليوم.

وافتتح الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا تداولات اليوم عند المستوى 3465 جنيها للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير عند المستوى 3460 جنيها للجرام، وكان السعر قد انخفض يوم أمس بمقدار 17 جنيها حيث أغلق عند المستوى 3458 جنيها للجرام بعد أن افتتح جلسة الأمس عند 3475 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب العالمي منذ جلسة الأمس، وهو الأمر الذي تسبب في تراجع السعر المحلي اليوم، بينما نجد أن سعر صرف الدولار ارتفع اليوم ليتداول عند متوسط 48.57 جنيه لكل دولار ولكنه لم يدعم ارتفاع سعر الذهب.

يذكر أن الطلب المحلي على الذهب شهد تراجع خلال الفترة الأخيرة بسبب الظروف الاقتصادية ودخول موسم المدارس الذي دفع بعض المستهلكين إلى عمليات البيع العكسي للذهب للحصول على سيولة نقدية.

وقالت هيئة الرقابة المالية، إن عدد المستثمرين في صناديق الاستثمار في الذهب انخفض إلى 131 ألف مستثمر حتى شهر أغسطس الماضي، لتصل الاستثمارات الإجمالية إلى 925 مليون جنيه، مشيرةً إلى أن صناديق الاستثمار في الذهب تساعد المصريين على الاستثمار في الذهب بشكل آمن ومناسب لجميع الفئات.

توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية
تداول الذهب العالمي خلال جلسة اليوم بشكل ضعيف حيث تنتظر الأسواق اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي اليوم، وهو ما يمنع المستثمرين من اتخاذ مراكز جديدة على الذهب قبل أن تصدر نتائج الاجتماع اليوم.

وتراجع سعر الذهب المحلي بالتزامن مع تراجع سعر الذهب العالمي يوم أمس، بالإضافة إلى تراجع الطلب على الذهب خلال الفترة الأخيرة، بينما من جهة أخرى عاد السعر إلى التذبذب في تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم بعد أن وجد دعم محدود من ارتفاع في سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية.

كما تراجع سعر الذهب العالمي ليتداول تحت المستوى 2570 دولار للأونصة وهو ما يزيد من الضغط السلبي على أسعار الذهب، خاصة بعد أن تراجع مؤشر الزخم إلى منطقة حيادية الأمر الذي يدل على انتظار السعر لحافز خارجي ليدعم حركة السعر في اتجاه محدد.

أما عن السعر المحلي:
استمر سعر الذهب المحلي عيار 21 في التراجع ليتداول حاليًا تحت المستوى 3470 جنيها للجرام، ويبقى مستوى الدعم عند 3450 جنيهًا للجرام، بينما نجد أن السعر المحلي يفقد الدعم في ظل تراجع الزخم. 

مقالات مشابهة

  • تذبذب سعر الذهب عند المستوى 3460 جنيهًا للجرام
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية