ماجد محمد

أكد لويس كاسترو المدير الفني لفريق ⁧‫النصر‬⁩، أن بينه وبين الكأس نصف متر، لافتًا أن مدرب ⁧‫الهلال‬⁩ أيضًا سيكون بينه وبين الكأس نصف متر ولذلك ستكون هناك معركة غدًا لمن سيحقق الكأس .

وقال كاسترو خلال مؤتمر صحفي:” في مثل هذه المعارك الحضور الذهني للاعبين مهم جدًا ، عندما يلعب فريقين أقوياء المهارات الفردية والثقة تصنع الفارق، في مرحلة المجموعات واجهنا الكثير من الأسئلة وأعطينا عليها إجابات جيدة وعندما احتجنا للانتصار نستطيع فعل ذلك.

وأضاف :” عملنا في التحضير لدراسة الفريق الخصم وكانت أكثر على الصور والفيديوهات بعيدًا عن التدريبات لأننا لا نجد الوقت لذلك ، ورسالتي لفريقي مهما كان اللعب أمام أي فريق في العالم وأمام أي خصم نريد الانتصار فقط.”

وتابع كاسترو :” تطورنا كثيرا لم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة، نحن سعيدين ليس لأننا نملك النجوم فجميع الفرق يوجد لديها نجوم ولكن شعورنا بأننا فريق متوحد يتطور سويا يجعلنا أكثر ثقة.”

واستطرد برسالة قوية:” غدًا لا يوجد أعذار، وأنا لا أحب إعطاء الأعذار، انظر لما هو موجود وأعمل على ما أملك في الحاضر، ونبحث دائما عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا وغدا نريد الكأس لنا”، مؤكدًا أنه بينه وبين الكأس نصف متر وهذه ثمرة جهد اللاعبين.

واختتم حديثه :” تقولون أن ⁧‫الهلال‬⁩ لا يملك مهاجم، والآن تقولون لا يملك حارس ، الهلال لديهم مهاجم وحارس وكل اللاعبين ، طبيعي أن يشتكوا قليلاً.”

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكأس النصر الهلال لويس كاسترو مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

هل اقتربت حرب غزة من النهاية؟

بعد نحو تسع أشهر من الضربات المدمرة والمعارك الضارية على الأرض والنزوح المتواصل والمساعدات الإنسانية النادرة وغير الكافية، بات سكان غزة «المنهكون والمحبطين» يتوقون إلى انتهاء الحرب بأي ثمن كان.

ويسود وضع إنساني كارثي قطاع غزة الذي يناهز عدد سكانه 2.4 مليون نسمة اضطر 85 في المائة منهم إلى الفرار من منازلهم وفق الأمم المتحدة.

وقال رئيس العمليات الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن غريفيث، الجمعة، عبر منصة «إكس»، إن «السكان المصابين بصدمة والمنهكين» يتكدسون على «قطعة أرض تزداد صغرًا».

مع استمرار الحرب، أصبح سكان غزة أكثر استعدادًا للتحدث علنًا ضد حماس، حيث يتحمل سكان غزة العاديون وطأة الهجوم العسكري الإسرائيلي المستمر منذ تسع أشهر على القطاع، ويلقي الكثيرون باللوم على الجماعة الفلسطينية على بدء الحرب.

قال بعض سكان غزة، الذين تحدثوا إلى صحيفة The New York Times إن حماس كانت تعلم أنها ستبدأ حربًا مدمرة مع إسرائيل من شأنها أن تتسبب في خسائر فادحة في صفوف المدنيين، لكنها لم توفر أي طعام أو ماء أو مأوى لمساعدة الناس على النجاة من هذه الحرب، وقال قادة حماس إنهم يريدون إشعال حالة حرب دائمة مع إسرائيل على كافة الجبهات كوسيلة لإحياء القضية الفلسطينية، وكانوا يعلمون أن الرد الإسرائيلي سيكون قويًا.

وانتظر بعض الأشخاص حتى تمكنوا من مغادرة القطاع لإدانة حماس، وحتى ذلك الحين كانوا مترددين في بعض الأحيان بانتقادهم خوفًا من نجاتهم من الحرب واستمرار حكمهم في غزة.

وتحدث برنامج غزة اليوم الذي تبثه إذاعة بي بي سي عربي، إلى عدد من سكان القطاع الذين أعربوا عن أملهم في التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

وأعرب نايف عبد العزيز عن أمله في العودة إلى منزله وتوقف القتال، قائلا: "نطالب بهدنة، نطالب بوقف إطلاق النار، نطالب بالعودة إلى بيوتنا، نريد أن نعود إلى غزة بالشكل التي كانت عليه قبل السابع من أكتوبر، نريد أن نعيش في سلام".

ودعا أدهم العمور، المجتمع الدولي إلى التوسط للتوصل إلى وقف إطلاق النار، قائلا: "ندعو المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغوط على كافة الأطراف، خاصة إسرائيل، لكي يتوقف العدوان المرتكب بحقنا، نحن في حاجة ماسة إلى هدنة بأي ثمن وبأي شكل، نحن الآن في عداد الأموات".

وشدد أحمد العمصي، على أن الهدنة هي كل ما يريده، مضيفا: "نحن لا نطالب بالمعونات أو أي شيء، نحن فقط نريد وقف سفك الدماء، نريد هدنة، نريد أن نتنفس، الوضع هنا كارثي، الناس في حالة مؤسفة، الحياة مزعجة للغاية، لا نريد سوى أن نعود إلى منازلنا".

مقالات مشابهة

  • الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط التي تعيشه المليشيات مؤخراً
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • ايمان نمر: لا كرامة لشخص لا يملك رقعة جغرافية يكتبها كهوية
  • هل اقتربت حرب غزة من النهاية؟
  • تنسيقية شباب الأحزاب ترصد آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • جانتس: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة