CNN Arabic:
2024-09-18@17:27:46 GMT

شكران مرتجى تواجه التنمر وترد الله يهدكم يا يهديكم

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  استنكرت الفنانة الفلسطينية- السورية شكران مرتجى كمية التنمر التي قالت إنها تعرضت لها مؤخراً من أولاد بلدها، بعد حصولها على عضوية الشرف في نقابة الفنانين السوريين وتوجهت لمن شتمها، بناء على ما وصفته بـ "ادعاءات وأخبار كاذبة"، بالقول: "الله يهدكم يا يهديكم".

وشاركت شكران صورة لبطاقة عضوية الشرف التي حصلت عليها من نقابة الفنانين السوريين، عبر خاصية القصص في حسابها الرسمي على إنستغرام، ووجهت من خلالها رسالة، قالت فيها: "صباحكم خير، بطاقة عضوية النقابة هي تقديرية وفخرية فقط، ولا جنسية ولا هوية لأنه معي إياهم من زمان يا شاطرين".

وأضافت: "مو معقول كم التنمر، وللأسف من ولاد بلدي، إلي الشرف احمل أي ورقة أو بطاقة بتخص سورية، وشكرا نقابة الفنانين، ولكل جهة بتكرمني أينما كانت".

وختمت رسالتها بالقول: "يجيا الذكاء عند البعض.. خلصتوا ترند على حساب أخبار كاذبة، وادعاءات وشتائم، بسيطة، الله يهدكم يا يهديكم".

وكانت شكران قد أعربت عن سعادتها بالحصول على عضوية الشرف في نقابة الفنانين السوريين، ودرع "التميز والإبداع" عن مسيرتها، وقالت في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "شكراً ليوم طال انتظاره، أعلم أن عضوية النقابة ليست ببطاقة ولا ورقة لكنها توثيق لانتماء لنقابة عريقة، وعدم امتلاكي لها، لا يعني أني لست فنانة، فأنا فنانة سورية وأفتخر".

وحصلت شكران مرتجى مؤخرًا على عضوية نقابة الفنانين السوريين، بعد أن أصبحت تحمل الجنسية السورية رسميًا ومنذ سنوات، وذلك إلى جانب جنسيتها الفلسطينية.

ومع حصولها على هذه العضوية، أو بدونها، كانت شكران ولا تزال من ألمع الفنانات الذين قدموا خلال مسيرتهم الممتدة أدواراً لا تنسى في الدراما السورية، منذ بداية مسيرتها قبل 30 عامًا.

وتشارك شكران حاليًا في بطولة مسلسل "سيروم"، وسيكون على قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2025.
 

سوريادراما سوريةمسلسلاتمشاهيرنشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دراما سورية مسلسلات مشاهير نقابة الفنانین السوریین

إقرأ أيضاً:

انطلاق احتفالية نقابة الصحفيين بذكرى المولد النبوي.. يحييه وائل الفشني

انطلق حفل نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف، تحت عنوان «الليلة المحمدية»، الذي يحييه الفنان وائل الفشني، على مسرح النقابة، ويشدو بعدد من القصائد والابتهالات والأناشيد الدينية في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إضافة إلى عدد من أغنياته الشهيرة.

أغاني وائل الفشني في حفل نقابة الصحفيين

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني خلال حفل المولد النبوي بنقابة الصحفيين عددا من أغنياته الشهيرة، منها «أشتاق يا الله، عيني لغير جمالكم، قمرٌ، أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته، صلينا على مین، سافر حبيبي، وكنت فين يا وعد، بيت الرفاعي، مالي سواك، حلم يوم بالنبي».

مقالات مشابهة

  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • انطلاق احتفالية نقابة الصحفيين بذكرى المولد النبوي.. يحييه وائل الفشني
  • بخاش التقى نظيره الاردني.. وتوافق على تعزيز التعاون
  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • 3 جبهات مفتوحة وخلافات داخلية.. أزمات تواجه إسرائيل في شهر واحد
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • بعد تكريمها في نقابة الفنانين السوريين.. شكران مرتجى تردّ على الساخرين
  • لافروف: مصر ساهمت في اتخاذ قرار استئناف عضوية دمشق بالجامعة العربية
  • واعظة بالأوقاف تكشف حكم ضرب الزوجة في الإسلام وترد على "المساكنة"