استقبلت مستشفي نصر النوبه شمال محافظة اسوان، عدد 8 حاله تسمم غذائي و80 حاله ” نزله معويه" إثر تناولهم وجبه أثناء احتفالات المولد النبوي الشريف. 

وترجع التفاصيل عندما تلقي مرفق الإسعاف بلغا يفيد بتعرض مجموعه من الأشخاص من قريه "وادى العرب" التابع لمركز نصر النوبه لحالة اعياء شديد نقلو علي أثرها إلي مستشفي نصر النوبه لتلقي العلاج وجميع الحالات مستقره الان.

تعرض حوالي 88شخص من قرية وادى العرب لتسمم غذائي أثناء تناولهم وجبه في احتفالات المولد النبوي مساء امس، حيث تم نقلهم لمستشفي نصر النوبه لقسم الطوارئ لتلقي العلاج بحضور الطب الوقائي بنصر النوبه، وجاري الكشف عن اسباب التسمم وجميع الحالات مستقره الان وتم خروج البعض.

حرر محضر بالواقعه وجاري التحقيق عن اسبابه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال محافظة أسوان نصر النوبه

إقرأ أيضاً:

احتفالات المولد النبوي تتواصل داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية بمحافظة الغربية، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة لاكتشاف المواهب الصغيرة والشابة، وللاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ضمت الفعاليات إقامة عدد من المعارض الفنية بقصر ثقافة الطفل بطنطا، حيث احتضن القصر على مدار يومين متتالين معرضين للفنون التشكيلية، تحت إشراف منتصر الفولي مدير القصر، للطفلة حلا سامي، 11 سنة، والموهبة الصاعدة زياد عمرو، 16 عام، افتتحه الدكتورة سهام رحمة الله أستاذ الموسيقى بكلية التربية النوعية بطنطا، وضم المعرضين العديد من اللوحات الفنية التي عبرت عن مختلف مدارس الفن التشكيلي، ومنها: الواقعية، والبورتريه، والسريالية، والتجريدية.

هذا وجاءت فعاليات فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف أحمد درويش، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، لتضم أمسية أدبية وشعرية، نظمها قصر ثقافة المحلة الكبرى، بحضور العديد من أدباء وشعراء الغربية، فيما شارك لفيف من الأطفال بورشة رسم، أقيمت صباح أمس الإثنين، والتي عبر خلالها المشاركين عن مظاهر احتفالات مصر والوطن العربي بالمولد النبوي، من خلال عدد من اللوحات الفنية.

في ذات السياق، أوضح الشيخ عماد الدين صابر، الواعظ بالأزهر الشريف، خلال كلمته باحتفال قصر ثقافة طنطا بتك المناسبة العطرة، بأن الاحتفال بمولد الرسول يكون من خلال التعرف على سيرته النبوية الشريفة، والتحلي بأخلاقه، والاقتداء بسنته في كل أمور حياتنا، مؤكدا على أن حب النبي من كمال الإيمان، فيما شهدت مكتبة محلة أبو علي الثقافية باقة منوعة من الفعاليات الثقافية والفنية للاحتفال بميلاد خير الأنام.

مقالات مشابهة

  • اللواء الرزامي يشارك المرابطين احتفالات المولد النبوي في جبهات الحدود
  • مستشفي سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات تجميلية لمرضى أطفال المسالك البولية
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • حادث مأساوي يؤدي بحياة عشرات الأطفال خلال احتفالات المولد النبوي في نيجيريا
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • احتفالات المولد النبوي تتواصل داخل المواقع الثقافية بمحافظة الغربية
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج
  • رصاص راجع للحوثيين يقتل مواطناً نازحاً في عمران
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف