شهدت محافظة هاتاي حادثة شجار عنيفة بين سائق حافلة وسائق سيارة على طريق أنطاكيا – الريحانية، مما تسبب بحالة من الذعر بين المارة.

وقع الشجار في منطقة نارليجا، حيث دخل سائق الحافلة في مشادة كلامية مع سائق سيارة أخرى أثناء القيادة. سرعان ما تطور الجدال إلى شجار عنيف تبادل فيه الطرفان الشتائم.

وفي لحظة تصاعدت فيها الأمور، أقدم سائق الحافلة على إشهار سكينه مهددًا سائق السيارة الآخر.

ورغم حالة الخوف التي سادت المكان، لم تسفر الحادثة عن إصابات.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا حافلة سائق شجار

إقرأ أيضاً:

عمرو لـ"صفا: الاحتلال يحظر على عشرات سائقي الشاحنات من دخول المعابر

رام الله - صفا


قال مسؤول قطاع النقل بالضفة الغربية المحتلة عادل عمرو إن سلطات الاحتلال منعت العشرات من سائقي الشاحنات في مختلف المحافظات من دخول المعابر، بحجج واهية متذرعة بالرفض الأمني.


وأوضح عمرو في تصريح لوكالة "صفا" الأربعاء، أن الاحتلال منع عشرات سائقي الشاحنات من دخول المعابر بحجة وجود قضية أمنية وفي بعض الحالات غير أمنية، الأمر الذي منع السائقين من التوجه إلى معابر قطاع غزة ومناطق عام 48.


وقال "بدأت القضية يوم الخميس الماضي وأنا أول واحد دخلت معبر ترقوميا جنوب الخليل كمسؤول نقل، وأدخل بواسطة بطاقة ممغنطة أضعها على آلة موجودة قبل الدخول، فإذا استقبلتها الآلة يتم الدخول، وإذا رفضتها يمنع الدخول، بعدها تواصلت مع إدارة المعبر دخلوني بشكل يدوي".


وكشف عمرو أنه جرى تبليغه بشكل رسمي بمنع دخول أي سائق عليه قضية أمنية أو شرطية، سواء في معبر ترقوميا أو ارتاح في طولكرم أو الجلمة في جنين، وأصبحت قضية لكل سائق عليه منعا أمنيا.


وأشار عمرو أنه جرى التواصل مع الأمم الممتحدة و"بيت سيليم" والغرف التجارية بهذا الشأن، مبينا أنه لم يتم حل القضية وبات السائقون بلا عمل، في قضية أشبه ما تكون بسياسة عقاب جماعي.


وأكد أن الاحتلال حظر على سائقي الشاحنات دخول المعابر بين الضفة وإسرائيل أو النقل إلى الداخل المحتل والتوجه إلى معابر قطاع غزة.


ولفت إلى تنفيذ السائقين إضرابا قبل أيام لرفع الظلم عن السائقين والتجار، وانعدام فرص العمل.


ووجه عمرو رسائل انتقاد للجهات الرسمية ووزارة المواصلات ووزارة الشؤون المدنية قائلا :"محداش من السلطة قال تعالوا نشوف شو مشكلتكم مع انه بقدر يطلع تصريح لسين وصاد ينزلوا ع تل ابيب، على القليل حتى أشعر إنه عندي مسؤول فلسطيني بدافع عني كمواطن، إنزل ع الشارع شوف شو إبن وطنك شو محتاج".
          

مقالات مشابهة

  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • عمرو لـ"صفا: الاحتلال يحظر على عشرات سائقي الشاحنات من دخول المعابر
  • انقلاب حافلة يخلف إصابات في صفوف المواطنين ضواحي الحسيمة
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • المشدد لـ 4 سرقوا سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية
  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج