المسيحيون ينددون بقرار تجريدهم منصب محلي في كركوك ويطالبون بإعادة النظر فيه.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك المسيحيون

إقرأ أيضاً:

بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرج فريق بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، بالفوز عليه بنتيجة ثقيلة 9-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل بايرن ميونخ، اللقاء بقوة بقيادة مهاجمه الإنجليزي هاري كين، وأنهى الشوط الأول متقدمًا على دينامو زغرب بثلاثية نظيفة.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك

افتتح هاري كين التسجيل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم أضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعزز الفرنسي الشاب مايكل أوليسي تقدم بايرن ميونخ بهدف ثالث في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الأول، تعرض المخضرم مانويل نوير لإصابة قوية، غادر على إثرها اللقاء بين الشوطين، وحل بدلًا منه أولريخ، الذي منيت شباكه بهدفين متتاليين من دينامو زغرب في بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقتين 48 و50 عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا على الترتيب.

وعاد كين للتسجيل مجددًا في الدقيقة 57، ليعود أيضًا أوليسي من جديد بالهدف الخامس في الدقيقة 61، ليسجل هاري كين هدفين متتاليين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصل إلى رابع أهداف في اللقاء (سوبر هاتريك).

وشارك البديل ليروى ساني في حفلة الأهداف بهدف ثامن للبافاري في الدقيقة 85، ثم اختتم ليون جورتسيكا مهرجان الأهداف بالهدف التاسع في الدقيقة 90+2.

وبتلك النتيجة الكبيرة، تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أستون فيلا، ليفربول، يوفنتوس، ريال مدريد، وسبورتنج لشبونة.

وبهذا الفوز الكاسح، واصل بايرن ميونخ اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا، إذ أنه منذ أيام قليلة، سحق هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني، وذلك قبل أن يستعرض عضلاته على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2.

مقالات مشابهة

  • ضبط مواطنًا بحوزته حطب محلي معروض للبيع بجازان
  • أولياء أمور طلبة مرضى يطالبون بإعادة الانتساب قبل بداية العام الدراسي
  • الذهب بين ترقب الفيدرالي وتذبذب محلي: أين ستذهب الأسعار؟
  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • استقرار أسعار الذهب في مصر: هدوء محلي وسط تراجع عالمي
  • الذهب يتأرجح في مصر بين استقرار محلي وتقلبات دولية
  • وزير الثقافة يوجه بإعادة افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور
  • تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على المركبات الكهربائية
  • حالات تسمح بإعادة محاكمة المتهمين الصادر ضدهم أحكام نهائية.. تفاصيل
  • ميلوني تهنئ الرئيس تبون بإعادة انتخابه