أكد استشاري أمراض القلب والقسطرة د. حسن الحربي، أن المملكة لديها أفضل الأدوات والابتكارات العلمية في مستشفياتها، والتي تمارس بالخبرات المحلية مقارنة بجميع المستشفيات العالمية.

 

وأضاف في تصريحات لـ «الإخبارية» أن عمليات القلب أصبحت في تطور على مستوى العالم، وأصبحت أقل خطورة.

أخبار قد تهمك وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 41 موقعًا حول المملكة 8 سبتمبر 2024 - 12:51 مساءً طلبة المملكة يحققون المركزين الثاني والثالث في منافسات الهاكاثون الخليجي 8 سبتمبر 2024 - 8:34 صباحًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة مستشفى

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية.. شركة ريناد المجد تطلق ملتقى رواد الابتكار الأول في المملكة

بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية وعدد من الخبراء والشركات العالمية، أطلقت شركة ريناد المجد النسخة الأولى من “ملتقى رواد الابتكار” في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر في فندق كراون بلازا، المدينة الرقمية، الرياض. يأتي هذا الملتقى ليجمع قادة الفكر ورواد الابتكار في مختلف المجالات لمناقشة وتبادل الأفكار الإبداعية والتوجهات الحديثة في عالم الابتكار المؤسسي.
https://www.rmg-sa.com/

في كلمته خلال الملتقى، أعرب المدير العام لشركة ريناد المجد ، الأستاذ\ عبد الكريم بن محارب عن فخره بتنظيم هذا الحدث الفريد، قائلاً: “يأتي هذا الملتقى ليؤكد التزامنا المستمر بدفع عجلة الابتكار في المملكة، وتوفير منصة تجمع أفضل العقول المبدعة لطرح ومناقشة الأفكار التي ستساهم في تطوير مستقبل المؤسسات في ظل رؤية المملكة 2030.

عرض خبراء واستشاريين شركة ريناد المجد خلال الملتقى أحدث أساليب الابتكار المؤسسي، والحلول الابتكارية التي طورتها الشركة، والتي تسهم في تمكين المؤسسات من تبني منهجيات متقدمة في إدارة الابتكار. كما تم تسليط الضوء على مختبرات الابتكار التي تقدم تجربة فريدة “من الفكرة إلى التنفيذ”، الابتكار كتجربة في بيئته الحقيقية، إضافة إلى استعراض معايير GINI العالمية وتقنيات الذكاء الاصطناعي لدعم الابتكار.

أخبار قد تهمك شرطة منطقة جازان تقبض على مقيم لتحرشه بحدث 18 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً وزير الشؤون الإسلامية يدشّن برنامج “انتماء ونماء” بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 18 سبتمبر 2024 - 2:58 مساءً

كما عرض الخبراء المحليين والعالميين رؤيتهم في مجال الابتكار بالتركيز على أهمية التعاون والتعلم وتطوير تقنيات جديدة، بالإضافة إلى أحدث اتجاهات الذكاء الاصطناعي العالمي ودورها في دعم الابتكار

قدم خبراء الابتكار لدى شركة ريناد المجد الكثير من الاستشارات والحلول الابتكارية الذكية للكثير من ممثلي الجهات الحكومية والمؤسسات المحلية والعالمية والخبراء الزوار المهتمين بالابتكار، وذلك من خلال العيادات الاستشارية وعرضت الشركة خلال الملتقى فرص التدريب التي تقدمها ريناد المجد في الابتكار المعتمدة من المعهد الدولي للابتكار (Global Innovation Institute) ومنظمة CPD والتدريبات المعتمدة للابتكار وأيضا فرص التدريب في مجالات الذكاء الاصطناعي المعتمدة من المعهد الأمريكي للذكاء الاصطناعي USAII

هذا وقد تم افتتاح مختبر ريناد المجد للابتكار خلال الملتقى واستعرض خبراء الشركة أهم التقنيات المستخدمة. يعتبر مختبر الابتكار لدى شركة ريناد المجد مركزًا حيويًا للإبداع والتطوير التقني مجهز بأحدث التقنيات والموارد. يهدف المختبر إلى استكشاف وتطوير حلول رقمية وتطبيقات مبتكرة لتلبية تحديات العصر الرقمي، مما يمكّن المؤسسات من استكشاف الفرص الجديدة وتوسيع حدود الإمكانيات.

كما شهد مختبر الابتكار بالملتقى إقبالاً كثيراً من الخبراء وممثلي الشركات، الذين أبدوا انبهارهم بمزايا ومواصفات المختبر وتقنياته الذكية ومنها الروبوت “ريناد” والطابعات ثلاثية الأبعاد وتقنيات الواقع الافتراضي والمعزز والـ Metaverse.

وقد شهد الحدث حضور نخبة من ممثلي الشركات والمؤسسات الكبرى في المملكة وخارجها، بهدف استكشاف سبل تطوير الابتكار وتحقيق التفوق في المملكة.

وأعلنت شركة ريناد المجد (RMG) عن إطلاق “جائزة ريناد للابتكار” وهي دعوة مفتوحة لكل من يحمل فكرة جريئة ومبتكرة لإحداث تأثير إيجابي ودفع عجلة التطور في المجتمع العربي من المحيط إلى الخليج.. الجائزة تقدم سنويا في مجالات الابتكار للأفراد والمؤسسات ويتم الإعلان عن الفائزين في نسخة الملتقى القادمة خلال عام 2025
تهدف الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والتفكير الابتكاري وتعزيز التوجه نحو تبني الأفكار المبتكرة ودعم المشاريع الرائدة وتكوين مجتمع للابتكار وإقامة شبكة ابتكارية وتعزيز الوعي بأهمية الابتكار وتكريم المشاريع الابتكارية وتحسين القنيات لخدمة ذوي الإعاقة.. هذا ويتم فتح باب التقديم في أول نوفمبر 2024 الموافق 29/4/1446
https://rmgfip.org/

ويأتي هذا الملتقى كجزء من سلسلة مستمرة من الفعاليات وورش العمل التي تنظمها شركة ريناد المجد لتقديم أحدث الابتكارات والتقنيات في المملكة.

نسعى دائمًا لتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا وتساعدهم على تحقيق النجاح.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 3:14 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًمجموعة “روشن”.. تدشّن مركز مبادرة روشن الخضراء أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 2:29 مساءًأكبر مدينة ترفيهية في العالم.. نسبة إنجاز مشروعات مدينة القدية تصل لـ 50% أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 12:02 مساءًرئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030” أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالمعهد العالي للصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 10:53 صباحًا” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″18 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًمجموعة “روشن”.. تدشّن مركز مبادرة روشن الخضراء18 سبتمبر 2024 - 2:29 مساءًأكبر مدينة ترفيهية في العالم.. نسبة إنجاز مشروعات مدينة القدية تصل لـ 50%18 سبتمبر 2024 - 12:02 مساءًرئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة العربية السعودية لحصولها على المركز الأول إقليميًا والرابع عالميًا في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية، ويؤكد: ثمار مباشرة للرؤية الطموحة “2030”18 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالمعهد العالي للصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات18 سبتمبر 2024 - 10:53 صباحًا” الإحصاء ” : ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14,6% لعام 2023″ شرطة منطقة جازان تقبض على مقيم لتحرشه بحدث شرطة منطقة جازان تقبض على مقيم لتحرشه بحدث تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة
  • بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية.. شركة ريناد المجد تطلق ملتقى رواد الابتكار الأول في المملكة
  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • مركز المهارات السريرية بمستشفى قوى الأمن بالرياض يحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية
  • غرفة الشرقية وجامعة الأمير محمد بن فهد تُوقعان اتفاقية مشتركة في المجالات العلمية والفنية
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعرض «أهلا مدارس» 2024 بمدينة نصر
  • تلف الأسنان يشكّل خطراً على صحة القلب
  • السفير الحربي: المملكة تضطلع بدور عالمي في نشر قيم الوسطية والتسامح
  • بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر