صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@17:11:57 GMT

«الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)
توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب حاكم الشارقة بمدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب الحاكم بمدينة كلباء، الفائزين في بطولة الحفية للبادل تنس، التي أقيمت بملاعب بادل شوت بمدينة كلباء في نسختها الثالثة بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي.
وفاز الثنائي محمد المهيري وعلي أحمد بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني بلال سعيد وعبد الله ناصر، وحل خالد الكندي ومحمد العبار في المركز الثالث.


حضر الختام الشيخ صقر بن هيثم بن صقر القاسمي والشيخ فيصل بن هيثم بن صقر القاسمي، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء، ومن مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي عبد اللطيف الفردان والمستشار الدكتور عمر بن حنيفة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، وعبد الرحمن الدرمكي أمين السر العام بنادي كلباء وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي ويوسف الحوسني تنفيذي.
وشارك في البطولة 32 لاعباً، مثلوا 16 فريقاً، واتسمت المباريات بالقوة والإثارة والحماس وجاء تنظيم البطولة ضمن خطة المجلس الرياضي للتشجيع على نشرها.
وأشاد عيسى هلال بالنجاح الذي حققته البطولة في نسخة هذا العام والمستويات المميزة التي ظهر بها اللاعبين في كل الفرق من التصفيات وحتى الختام، مؤكدا أن ذلك دليل على ارتقاء المستويات من نسخة إلى أخرى وتحقيق الأهداف، التي تقام من أجلها البطولة في نشر اللعبة على أوسع نطاق واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين.
وتقدم عيسى هلال بالشكر للشيخ سعيد بن صقر، والشيخ هيثم بن صقر، على الاهتمام الدائم بالبطولة في كل نسخة، مما يوفر أكبر عوامل النجاح لها دائماً.

أخبار ذات صلة المدير التنفيذي لمكتب «استثمر في الشارقة» لـ«الاتحاد»: الشارقة خامس أسرع المدن نمواً في الاستثمار الأجنبي عالمياً وعي اللعبة البصرية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البادل تنس الشارقة خورفكان كلباء مجلس الشارقة الریاضی بن صقر القاسمی

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدّم حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ومدير الاتحاد الدولي لبطولة الكراسي المتحرك، التهنئة لمنتخب مصر للكراسي لكرة اليد بعد الفوز على تشيلي بشوطين دون رد، في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم.

وأشاد حسام الدين مصطفي، بمستوي المنتخب الوطني الذي ظهر به أمام تشيلي اليوم، وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة.

وطلب رئيس اللجنة البارالمبية من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة، من أجل التواجد في المربع الذهبي من البطولة المقامة على الأراضي المصرية.

وأضاف رئيس اللجنة، أن وزارة الشباب والرياضة تساند جميع اللالعاب من أجل الظهور بشكل مميز، خاصة بعد النتائج المميزة في البارالمبية بباريس 2024 الماضية.

وتألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني في المباراة على رأسهم مجدي طلعت ومحمد حسب النبي.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتُعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • مجلس ضاحية الصبيحية و«طرق الشارقة» يبحثان تطوير المشروعات
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • 9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • مطار الشارقة يُشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة