شاركت الفنانة هدى الإتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها،وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى الإتربي وهي ترتدي فستان قصير باللون الأبيض مع تسريحة شعر منسدلًا، ونسقت مع الإطلالة نضاره شمسية تحمل لون الفستان.

معلومات عن هدى الإتربي 


ولدت هدى الإتربي في 29 أبريل 1989، تخرجت في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات، درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة، وتعتبر بداية مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018.


آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي
 

وكان اخر اعمال الفنانة هدى الإتربي، شاركت في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في سباق رمضان 2024، ويشارك في بطولته كلًا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 
 

وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هدى الاتربي قصة مسلسل العتاولة فيلم على بابا هدى الأتربي هدى الإتربی

إقرأ أيضاً:

بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو

شاركت الفنانة الجزائرية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها صورا جديدة، من أحدث جلسة تصوير لها.

إطلالة نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش، بإطلالة مثيرة وجذابة مرتدية «هوت شورت» أثناء قضاء إجازتها الصيفية في دبي، مما أثارت الجدل وحازت على إعجاب الكبير من محبيها.

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض حاليا عبر شاشة MBC.

تفاصيل مسلسل جوقة عزيزة

وتجسد النجمة نسرين طافش خلال أحداث مسلسل جوقة عزيزة، شخصية عزيزة هانم الملقبة بملكة المسرح، والتى برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثويا فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

كما شاركت نسرين طافش في بطولة فيلم بنقدر ظروفك، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًنسرين طافش في أحدث ظهور بجوار اللامبورجيني «صورة»

نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»

نسرين طافش لـ «الأسبوع»: جوقة عزيزة أحب المسلسلات إلى قلبي وهذا دوري في فيلم «المصيف»

مقالات مشابهة

  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم