نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر بالجيزة برئاسة المستشار ناصر جابر حسان الأمين العام للمحافظة المبادرة المجانية لتقديم حلوى المولد النبوي الشريف ومستلزمات المدارس للأطفال الأيتام وللأسر الأكثر احتياجا، تحت رعاية رئيس حزب مصر أكتوبر الدكتورة جيهان مديح.

العمل الجماهيري

واستهدفت المبادرة إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال الأيتام والفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، احتفالا وابتهاجا بهذه المناسبة الكريمة، وذلك بحضور اللواء هشام الطماوي رئيس قطاع شمال الجيزة وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، ومن أمانة العمل الجماهيري جمعة عبد السلام وعزة ومن أمانة الشباب يوسف خالد، وأعضاء أمانة محافظة الجيزة حزب مصر أكتوبر.

تفعيل الدور المجتمعي

وأكد المستشار ناصر جابر حسان الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة أن المبادرة جاءت إيمانا من الحزب بأهمية تفعيل الدور المجتمعي والمشاركة الاجتماعي بين فئات المجتمع لا سيما في المناسبة الاجتماعية الهامة، وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية توجيه الدعم الدائم للفئات الأولى بالرعاية والعمل تحسين جودة المعيشة لهم، في إطار منظومة حقوق الإنسان وأيضا لكونهم من الفئات الأكثر إحتياجا للمساندة.

وشدد حسان على أهمية تعزيز هذه الجهود في جميع الأوقات والمناسبات باعتبارها دورا وركنا مهما فى عملية التنمية بالدولة، وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية بتكامل عمله مع جهود الحكومة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة مصر أكتوبر المدارس الجيزة مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً ضمن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في حي وسط المدينة في توزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

أكد محافظ المنيا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتضافر من أجل تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

وأشار المحافظ أن المشاركة في المبادرة اختيارية من قبل المواطنين، وأن كافة مديريات الخدمات حريصة على المساهمة في الفعاليات لأهمية المبادرة التي تعود بالنفع على المواطن، لافتا إلى أن المبادرة تركز على التنمية البشرية والارتقاء بالإنسان من خلال تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التنموية التى تهدف إلى ترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة، مثل: التربية والتعليم، الصحة، والثقافة، لتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطنون في وقت قصير.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون و التكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من عامر طه، رئيس مركز المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولى التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانا ضمن أنشطة مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً ضمن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة» غير مسبوقة وتستهدف التنمية الشاملة
  • طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن
  • طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف
  • شيخ الأزهر يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي (صور)
  • تعادل 4 وجبات.. استشاري تغذية يكشف أضرار حلاوة المولد
  • عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)