التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمهندس خالد الشواربي رئيس شركة ونادي نيوً جيزة لبحث كافة الترتيبات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للبادل .
ونوه  الدكتور أشرف صبحي الي ان استضافة مصر لهذا الحدث الهام والذي يعد من اعلي البطولات من حيث المستوي والتي ينظمها الاتحاد الدولي للبادل وهي تعد جزء مكمل من بطولة العالم للبادل .

مؤكدا صبحي أننا نتعاون مع الجميع من اجل مصلحة والارتقاء بالرياضة المصرية علي مختلف المستويات والألعاب .
كما تناول اللقاء الاتفاق علي إقامة عمل مؤتمر صحفي للبطولة نهاية شهر سبتمبر الجاري علي ان تقام القرعة بالمتحف المصرية الجديد خلال شهر أكتوبر المقبل ويقام علي هامش القرعة مباراة استعراضية علي هامش اقامة قرعة البطولة لتصبح اول بطولة رياضية يستضيف قرعتها المتحف المصري الجديد .
يذكر ان بطولة العالم للبادل تستضيفها  شركة نيو جيزة بالتعاون مع الاتحاد المصري للبادل  وتقام البطولة علي خمس ملاعب داخل نادي نيو جيزة في الفترة من ٢٠ حتي ٢٦ اكتوبر بمشاركة العديد من دول العالم .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العالم للبادل

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وزير الرياضة: قرب الانتهاء من تحديد قائمة باللاعبين التي سيدعمهم الصندوق

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة