شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على أهمية واستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات والمصالح الحكومية ، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات اليومية والخدمات الحيوية للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة مثل:وحدة الرصد الميداني بالقرى، لجنة شئون القرى،ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان عام المحافظة،وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه الدكتور أشرف حماد مدير الإدارة، بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات بالوحدة المحلية بكل من مدينة الفشن وقرية الشنطور بسمسطا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري للعاملين، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة ،وأعضاء لجان المتابعة، وقد أسفر المرور على جميع الأقسام والتخصصات عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات والتقصير في أداء العمل.

من جهته كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية المعنية بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي تم رصدها، بالإضافة إلى تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بكلتا الوحدتين، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية بكافة قرى المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات المتابعة منظومة العمل الاحتياجات اليومية حالات الغياب قرى المحافظة سمسطا بني سويف

إقرأ أيضاً:

ما حالات عدم الاستفادة من تخفيض مخالفات المرور؟

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); أخبار متعلقة ما عقوبة القيادة تحت تأثير ممنوعات أو مخدرات؟ المرور يجيبضبط وإثبات المخالفات.. لائحة جديدة من صندوق تنمية الموارد البشرية"المرور" يعلن ضبط قائد مركبة بعد ممارسة مخالفة التفحيط في الرياضأوضح المرور السعودي من خلال حسابه الرسمي على "إكس"، حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة (25%) وفق المادة (75)، وتشمل:في حال انتهاء مدة الاعتراض (30) يومًا وأول مهلة للسداد البالغة (15) يومًا، دون تسديد قيمة المخالفة أو التقدم بطلب تمديد مهلة للسداد.في حال طلب مهلة سداد إضافية تبلغ (90) يومًا، وانتهت أول (30) يومًا منها قبل تسديد قيمة المخالفة.

حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة (25%) وفق المادة (75) من نظام #المرور_السعودي .#تخفيض_المخالفات_المرورية pic.twitter.com/ozjmrSNkO2— المرور السعودي (@eMoroor) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية» تتابع ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح على مخالفات البناء
  • مخالفات المرور 2024.. خطوات الاستعلام ورسوم الغرامات
  • موعد انتهاء مهلة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء 2024
  • الاستعلام عن مخالفات المرور مجانا.. دليل شامل لجميع الخدمات
  • ما حالات عدم الاستفادة من تخفيض مخالفات المرور؟
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا