الوطن:
2024-09-18@17:28:55 GMT

قطع المياه عن 19 قرية في المنوفية للصيانة الدورية غدا

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

قطع المياه عن 19 قرية في المنوفية للصيانة الدورية غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، برئاسة المهندس رشدي عمر، عن قطع المياه غدا الاثنين 16 سبتمبر 2024، لغسل شبكات المياه بجميع مناطق المحافظة، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدوري للشبكات خلال شهر سبتمبر الحالي.

مواعيد قطع المياه غدا

وأشارت الشركة إلى أن مواعيد قطع المياه غدا ستكون بداية من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 مساء، لمدة 4 ساعات، وذلك في 19 قرية موزعة على 8 مراكز بنطاق المحافظة، لذا وجهت الشركة تدبير المواطنين احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل.

أماكن قطع المياه غدا

وتشمل أماكن قطع المياه غدا ما يلي:

مركز شبين الكوم: طنبدي - كفر طنبدي - شنوان 

مركز تلا: طوخ دلكة - ميت أبو الكوم 

مركز بركة السبع: كفر هلال 

مركز قويسنا: قويسنا البلد - شبرابخوم 

مركز الشهداء: زاوية الناعورة - عشما 

مركز أشمون: طليا - شطانوف - أبو شعرة - شما - جريس 

مركز الباجور: سبك - كفر محمود - بي العرب 

مركز منوف: زاوية رزين

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية قطع المياه انقطاع المياه مواعيد قطع المياه محافظة المنوفية مياه المنوفية قطع المیاه غدا

إقرأ أيضاً:

افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين وللمترددين على منافذ تقديم الخدمات الطبية للوصول لمجتمع صحي آمن وسليم يشارك في بناء وتنمية الوطن.

الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية

وأشاد محافظ الشرقية بمجهودات مديرية الشؤون الصحية وتعاونها المثمر مع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع الطبي بالمحافظة بما ينعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى.

وأناب محافظ الشرقية، نائبه الدكتور أحمد عبد المعطي لافتتاح مركز صحة الأسرة بقرية هربيط، وذلك بعد الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية من أبناء القرية بتكلفة 2 مليون جنيه، وذلك في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي واستكمالاً لسلسلة المشروعات الخدمية والتنموية الجاري افتتاحها بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

تطوير مركز صحة الأسرة في قرية هربيط

وتفقد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، أعمال تطوير المركز وشملت تجديد الأرضيات وأعمال الكهرباء والدهانات والسباكة، لخدمة 70 ألف نسمه بقرية هربيط وتوابعها، وكذلك تفقد خدمات الرعاية الأولية المقدمة للمواطنين بها، ومتابعة عمل الفرق الطبية بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية الخاصة بالمبادرات من الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، ودعم صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي، ودعم صحة الأم والجنين، ومتابعة وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، والكشف المبكر عن ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة بجانب تفقد عيادات الباطنة والطوارئ وطب الأسنان والصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وكذلك قسم العلاج الطبيعي الجديد والذي قدم الخدمة لأكثر من 300 حالة في أقل من شهرين منذ التشغيل التجريبي له.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. قطع المياه عن بعض القري بمركز أجا للصيانة
  • قطع المياه عن 9 قرى بالمنوفية غدًا للصيانة والتطهير
  • افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه
  • مياه المنوفية: تدشين المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان من قرية ميت الموز
  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يدشن فعاليات مبادرة "بداية" بشبين الكوم
  • «بيطري المنوفية» تطلق قافلة مجانية في قرية «شبراباص» غدا
  • قطع المياه عن 10 قرى بمحافظة المنوفية غدا للصيانة 
  • قطع المياه عن 22 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف