يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية بعد أيام من عرضه.

إيرادات فيلم عاشق

وحصد فيلم عاشق، أمس السبت حوالي مليون و377 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 4 أيام عرض إلى 5 ملايين و170 ألف جنيه.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم «عاشق»

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم عاشق عاشق تفاصيل فيلم عاشق فيلم عاشق احمد حاتم فیلم عاشق عاشق احمد حاتم ايرادات فيلم عاشق أحمد حاتم فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم حقق إيرادات عالية في دور العرض، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و424 ألف جنيه، خلال أسبوع من عرضه، حيث ما زال يحافظ على المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام المنافسة بدور العرض

ينافس في دور العرض عدد من الأفلام وهي، فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، وفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم