بوابة الوفد:
2024-09-18@17:16:42 GMT

تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

شيع المئات من أهالي عزبة الخزان التابعة لقرية كفر محفوظ بمركز طامية بالفيوم، جثمان الصبي مروان مهدي 13 سنة ، وسط حزناً شديد وصرخات وبكاء أسرته ، بعد أن وافته المنية غرقاً إثر سقوط تروسيكل ببحر البطس دائرة المركز، كان يستقله 12 صبي أثناء عودتهم من جني محصول القطن ، وصرحت النيابة العامة بتسليم جثمان الصبي لذوية لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

وكانت أجهزة الأمن بالفيوم قد كثفت جهودها للعثور على جثمان الصبي ، حيث ظلت القوات في البحث عنه لمدة يومين كاملين  إلى أن تمكنت من انتشال الجثمان.

تفاصيل الحادث

وتعود أحداث الواقعة إلى صباح يوم الجمعة، عندما تلقى ، مدير أمن الفيوم إخطارا من  مأمور مركز شرطة طاميه ، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث سقوط دراجة نارية " تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل وأثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس مما أسفر عن غرق صبي ، وقيام 11 آخرين بالقفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه .

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشييع جثمان الفيوم صبى غرق البطس

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شقيقان بالفيوم مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجه نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم إطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  إطسا بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل مع سيارة ملاكي  ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه. وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم ،  عبدالله . م  وشقيقه ،  مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • تشييع جثمان الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين
  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد الجازي منفذ عملية معبر الكرامة البطولية
  • تشييع جثمان ماهر الجازي منفذ عملية الكرامة
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم