حرص الفنان محمد القس على الترويج لشخصيته التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون»، والذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة في الدراما للمرة الأولى، والذي سينطلق عرضه مساء اليوم عبر شاشة قناة on.

انطلاق عرض مسلسل «برغم القانون» اليوم

وشارك الفنان محمد القس جمهوره بصورة البوستر الرسمي له من مسلسل «برغم القانون» عبر موقع «فيسبوك»، وعلّق عليه قائلا «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON الساعة 7 ونصف مساء، إن شاء الله يحوز رضاكم».

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل ورحاب الجمل ومحمد محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد القس مسلسل برغم القانون برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»

حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون