بث مباشر مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي علية بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر دوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر دوري أبطال إفريقيا بث مباشر جورماهيا جورماهيا الكيني الأهلي وجورماهيا الأهلي ضد جورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الأهلي أمام جورماهيا مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر تشكيل الأهلي أمام جورماهيا مباراة الأهلي وجورماهيا مباراة الأهلي أمام جورماهيا مباراة الأهلي ضد جورماهيا مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر مشاهدة الأهلي وجورماهيا بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر الأهلي وجورماهيا الأهلي وجورماهيا بث مباشر الأهلي وجورماهيا مباشر دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان.. يشهد ستاد الاتحاد بإنجلترا مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، وإنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والتي تحظي بطابع خاص يطغي دائما علي مواجهات الفرق الإنجليزية ونظيرتها الإيطالية في البطولة القارية المرموقة والعريقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة انطلاقته المميزة للموسم والتي بدأها بتحقيق الفوز في مبارياته الأربعة وتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، ويسعى لحصد أول 3 نقاط في طريق التأهل للدور المقبل من البطولة.

بينما يأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم وخطف أول نقاطه من منافسات البطولة للبدء في رحلة جمع النقاط للتأهل لدور الـ16.

ومن المنتظر أن يدفع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بقوته الضاربة وأعمدته الأساسية في مواجهة بطل إيطاليا، من أجل تحقيق الفوز استغلالا لسلاحي الأرض والأنصار.

وبالتالي فإن جوارديولا من المنتظر أن تضم تشكيلته الأساسية، إيدرسون في حراسة المرمى، يكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، رباعي خط الدفاع، وماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، مع المثلث الهجومي الخطير الذي يضم ماكينات الأهداف:فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

وفي المقابل فإن فيليبو إنزاجي، مدرب إنتر ميلان والاسم الكروي اللامع في عالم الكرة الإيطالية والأوروبية يعتمد هو الآخر علي مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون قوة لايستهان بها، ومن المنتظر أن يدفع بهم ضمن المجموعة التي سيبدأ بها مواجهة السيتي، مثل، سومر في حراسة المرمى، وأمامه بافارد، دي فري، كارلوس أوجوستو في الدفاع، ودارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو في الوسط، وتورام، لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبان المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من مرحلة المجموعات، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا