موقع 24:
2024-09-18@17:03:47 GMT

أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق

بعد نحو شهر على طلبها الطلاق، رصدت عدسات الباباراتزي الأمريكية جنيفر لوبيز في سيارة زوجها السابق الممثل الأمريكي بن أفليك في حوار محتدم.

في لقطات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الطرفان منفعلان أثناء دخولهما إلى فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجليس أمس السبت.

ويشكل ظهورهما العلني الأول سوياً مع أطفالهما منذ انتهاء زواجهما وتقدمها بطلب الطلاق في 20 أغسطس (آب).



وفي لقطة ثانية، كان بن أفليك (53 عاماً) ينحني من نافذة السيارة، وهو يشير بحركات توضح مدى استيائه. وفي وقت لاحق، بينما جلسا في سيارتهما، بدا أن جينيفر (55 عاماً) تمسح دموعها، فيسارع بن إلى إغلاق النافذة السوداء بعدما لمح المصورين الصحفيين قد تحلقوا في المكان.

كما أظهرت العديد من الصور حالة التوتر على الطرفين، حيث تقدم بن في إحدى الصور، أولادهما، بينما سارت جاي لو في الخلف.
وفي صورة أخرى كان يسير بجوارها لكنه بعيد عنها، وفي إحدى الصور ظهرا قريبين لكنهما يحاولان أن يبعد يديهما عن بعضهما أثناء سيرهما سوياً.

وأثار ظهورهما برفقة أبنائهما معا، تكهنات عديدة حول مدى إمكانية عودتهما معاً مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه "جينيفر".

محاولات للمناقشة مع صديق

يأتي هذا اللقاء بين الطرفين بعد أيام على رصدها مع صديق زوجها السابق المقرب الممثل مات ديمون، وهما يمسكان يديّ بعضهما في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بينما غاب أفليك عن الحدث على الرغم من مشاركته بإخراج فيلم لوبيز الجديد "Unstoppable".

وخلال الحفلة التي أُقيمت في فندق ريتز كارلتون، تحدثت جنيفر لوبيز مع مات ديمون لأكثر من 20 دقيقة، وفقاً لشاهد عيان أبلغ مجلة "بيبول" بأن المحادثة كانت "عميقة وطويلة".

وكان يعتبر الظهور الرسمي الأول للوبيز على السجادة الحمراء منذ التقدم بطلب الطلاق في نفس اليوم الذي صادف الذكرى الثانية لزواجها من بن أفليك. 

اختلافات لا يمكن التوفيق فيها

كانت جنيفر قد ذكرت في أوراق الانفصال التي قدمتها إلى المحكمة العليا بمقاطعة لوس أنجليس، أنها منفصلة عن بن منذ 26 أبريل (نيسان) الماضي، بسبب اختلافات لا يمكن التوفيق فيها.
وفي الوقت نفسه، يواجه الزوجان السابقان مشكلة في بيع منزلهما الزوجي الذي تبلغ قيمته 68 مليون دولار، بعدما اشترياه في مايو (أيار) 2023، ثم عرضاع للبيع  بحلول يوليو (تموز) 2024، أي قبل شهر واحد فقط من تقديم لوبيز طلب الطلاق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جينيفر لوبيز بن أفليك بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستعرض تطورات حرب غزة مع نائب البرلمان الأوروبى أنطونيو لوبيز

تلقى الدكتور  بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من نائب البرلمان الأوروبى "أنطونيو لوبيز".

وذكر السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطى أعرب عن تقديره لموقف نائب البرلمان الأوروبى ودعمه لمصر وتفهمه لما تشهده من تحديات مرتبطة بالصراعات والنزاعات المتزايدة في المنطقة وأثارها الاقتصادية والأمنية، وأكد على أن التحديات المشتركة تتطلب التنسيق والعمل المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى.

 كما أعرب عن  تطلع مصر إلى مواصلة نائب البرلمان الأوروبى ومجموعة حزب الشعب الأوروبى دعم مصر داخل أروقة البرلمان الأوروبى نحو تنفيذ الشراكة المصرية الأوروبية، لاسيما خلال فترة المناقشات على حزمة التمويل الأوروبية لمصر.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير د. عبد العاطي استعرض ما تشهده العلاقات مع الاتحاد الأوروبى من تطور غير مسبوق بعد ترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، حيث أكد أن مصر تهدف من هذه الشراكة إلى تعميق كافة أوجه التعاون بين الجانبين، وهو ما انعكس في انعقاد مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى في يونيو الماضي، فضلاً عن النجاحات القائمة في التعاون في مجال مكافحة كل من الهجرة غير الشرعية والإرهاب، وغيرها من مجالات التعاون القطاعية المختلفة.

وأوضح السفير خلاف، أن وزير الخارجية استعرض التطورات المرتبطة بالحرب في غزة، وأكد على أن وقف العدوان الإسرائيلي يمثل الأولوية التي يجب أن تتكاتف كافة الجهود الدولية لتنفيذها، مستعرضاً الجهود المصرية للتوصل لوقف إطلاق النار، والنفاذ الكامل وغير المشروط للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستعرض تطورات حرب غزة مع نائب البرلمان الأوروبى أنطونيو لوبيز
  • وزارة التخطيط: العراق يعدّ الأقل بظاهرة الطلاق بين الدول العربية
  • رويترز: إسرائيل زرعت متفجرات بأجهزة اتصال تايوانية طلبها «حزب الله»
  • نيويورك تايمز: إسرائيل فخخت أجهزة اتصال طلبها حزب الله من شركة تايوانية
  • بناء على طلبها.. توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سفرة
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)