أعادت الفنانة أيتن عامر نشر أغنية بعنوان «بناقص» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، رغم أنّها قد سبق ونشرت فيديو اليوتيوب منذ عامين، وهي أول أغانيها التي تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وقد تصدرَت «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إعادة نشرها .

تعليقات الجمهور على أغنية بناقص لـ أيتن عامر

توالت التعليقات على الفنانة أيتن عامر من الجمهور، مطالبين بعودة الثنائي من جديد، خاصة أنّها أعادت نشر أغنية تعاونا فيها سوياً، ومن التعليقات «الاغنية جميلة أوي وصوتك حلو، الاغنية كانت تصوير محمد عز عرب ياريت ترجعو يا ايتن لبعض، وتعليق آخر «لرجعوا لبعض ياريت»، وتعليق آخر «الأغنية جميلة أوي نتمنى نشوفكم في عمل سوا من جديد»، وتعليق «طب والله صوتها حلو أوي».

معلومات عن أغنية بناقص

أغنية «بناقص» كن كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيتن عامر الفنانة أيتن عامر أغنية بناقص طليق أيتن عامر تامر حسين أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"

كرمت الفنانة وفاء عامر أمس من مهرجان الفضائيات العريية كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، واقيمت فعاليات المهرجان في دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وهذه الجائزة التي حصدتها الفنانة وفاء عامر هي الجائزة الخامسة التي حصلت عليها خلال عام2024، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، ومهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز.

 

ابطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي،بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • نزار الفارس يكشف حقيقة رفض أيتن عامر الظهور في برنامجه: طلبت مبلغا كبيرا
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب فى رمضان 2025
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"