تابع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي وقع مساء أمس بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، والذي أسفر حتى الآن عن إصابة 52 شخصًا وتم نقلهم لمستشفيات جامعة الزقازيق ومستشفى الأحرار التعليمي وإحدى المستشفيات الخاصة، فضلا عن ووقوع 4 حالات وفاة.

 

وعلى مدار الساعة، تابع محافظ الشرقية الحالة الصحية لمصابي الحادث للتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، لحين تماثلهم للشفاء، لافتًا إلى أنه تم خروج  44 مصابًا من المستشفيات لتحسن حالتهم الصحية، منهم 30 مصاب بمستشفيات جامعة الزقازيق، و11 مصابًا بمستشفى الأحرار التعليمي، و3 مصابين بإحدى المستشفيات الخاصة. 

وقدم محافظ الشرقية خالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، داعيًا المولي عز وجل أن يتغمدهم بخالص رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الشرقية الاسماعيليه مستشفيات المنصورة جامعة الزقازيق الحالة الصحية مدينة الزقازيق خالص العزاء حادث التصادم مستشفى الأحرار التعليمي الأحرار التعليمي قطارى الزقازيق محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء 

قام وفد من فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية اليوم بزيارة والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق، فى منزلها لتقديم واجب العزاء، والتعرف على  أوجه المساعدة المطلوبة لتقديمها، وقد ضم الوفد كل من الدكتورة عايدة عطية المقررة بالمجلس، و المهندسة نهي عبد المنعم مقرر مناوب بالمجلس، وعدد من عضوات وأعضاء الفرع.

شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى

 ويتابع فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية حالة المصابين على مدار الساعة مع المحافظة ومستشفى الجامعة إلى جانب مديرية الصحة وذلك لتقديم المساندة اللازمة لضحايا الحادث ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

تجدر الإشارة إلي أن محافظة الشرقية شهدت  أمس حادث تصادم قطارين بالقرب من منطقة الكوبري الجديد، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 49 آخرين تنوعت ما بين كسور وسحجات،فيما تعاملت الأجهزة الأمنية والتنفيذية والفرق الطبية داخل المحافظة مع الحادث فور لحظات من وصوله وتم تقديم الخدمة الطبية للحالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء 
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • وكيل صحة الشرقية يُشيد برجال الإسعاف في التعامل مع حادث قطاري الزقازيق
  • صحة الشرقية تكشف عن حالة مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مآسي على القضبان.. آخر مستجدات حادث قطاري الزقازيق
  • الصحة تكشف آخر تطورات مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق