المشهد اليمني:
2024-09-18@17:06:01 GMT

انفجار في عدن وسقوط قتلى وجرحى (إحصائية)

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

انفجار في عدن وسقوط قتلى وجرحى (إحصائية)

انفجار في عدن وسقوط قتلى وجرحى (إحصائية).

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى

بعد يوم واحد من انفجارات أجهزة البيجر، شهدت مناطق مختلفة من لبنان يوم الأربعاء انفجارات جديدة استهدفت أجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها أعضاء حزب الله.

اعلان

سمعت الانفجارات مرة أخرى في جميع أنحاء البلاد الأربعاء وذلك بعد يوم واحد فقط من انفجار أجهزة الاتصال التي أسفرت عن مقتل 12 شخصًا على الأقل وإصابة الآلاف.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، وقعت انفجارات متعددة في موقع جنازة ثلاثة أعضاء من حزب الله وطفل قتلوا بسبب انفجار أجهزة الاتصال في اليوم السابق.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية في حصيلة أولية بوفاة شخص واحد وإصابة أكثر من 100 آخرين جراء التفجيرات الجديدة التي استهدفت أجهزة لاسلكية.

ونقل موقع "أكسيوس" الأمريكي عن مصدرين قولهما، إن إسرائيل هي من قامت بتفجير آلاف أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها أعضاء حزب الله في لبنان.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد تظهر احتراق سيارات ومنازل، حيث قيل إن الانفجارات أدت إلى اشتعال النيران فيها.

وفي تعليق أولي من جانب حزب الله، قال رئيس المجلس التنفيذي للحزب هاشم صفي الدين "نواجه مرحلة جديدة من العدوان والعقاب آت".

وأشار مسؤول آخر في الحزب لوكالة "أسوشيتد برس"، إلى أن أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها الحزب انفجرت كجزء من الانفجارات التي سمعت في بيروت.

يوم الثلاثاء، أصيب حوالي 2750 شخصًا، معظمهم بجروح في الوجه واليدين، وقد تطلبت إصابات بعضهم عمليات بتر، وفقًا لما ذكره وزير الصحة اللبناني فراس أبيض.

Relatedمقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرداندلاع حرائق في شمال إسرائيل بعد هجمات صاروخية من لبنانماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟

تأتي هذه الأحداث في وقت تتصاعد فيه التوترات بين لبنان وإسرائيل، حيث يشهد النزاع بين حزب الله وإسرائيل اشتباكات شبه يومية منذ أكثر من 11 شهرًا، على خلفية الحرب الإسرائيلية على غزة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ أنباء عن إحباط محاولة اغتيال أفيف كوخافي على يد حزب الله اللبناني انفجار بيروت الدولي لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين في غزة.. وهجوم ثان بكبسة زر يطال أجهزة اتصال لاسلكي بمدن لبنانية يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next إيطاليا تودع هداف كأس العالم 1990 توتو شيلاتشي بعد صراعه مع سرطان القولون يعرض الآن Next كوريا الشمالية تستفز جيرانها بتجارب صاروخية للمرة الثانية في أقل من أسبوع يعرض الآن Next كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهروسياالاتحاد الأوروبيوفاةقطرالصينإيطاليافيضانات - سيولغزةجنوب لبنانأمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • انفجار مخزن أسلحة وسط مدينة تعز وسقوط إصابات
  • عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بانفجارات جديدة في لبنان
  • أوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنود
  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. بعد تلويح نتنياهو بخيار الحرب.. هجوم سيبراني يستهدف أجهزة حزب الله وسقوط قتلى وجرحى
  • لبنان.. بيان رسمي بشأن عدد قتلى وجرحى "تفجيرات البيجر"
  • تجنب ذكر إسرائيل وحذر من معلومات مضللة.. بيان حزب الله حول تفجير أجهزة «بيجر» وسقوط ضحايا وجرحى
  • لبنان.. بيان رسمي بشأن عدد قتلى وجرحى "تفجيرات البيجر"
  • قتلى وجرحى في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس