أبوظبي - وام
واصل الطاقم الطبي الإندونيسي، ضمن عملية «الفارس الشهم 3»، تقديم الخدمات العلاجية المتنوعة للأشقاء الفلسطينيين من الجرحى في قطاع غزة؛ حيث يعمل الطاقم الطبي من جمهورية إندونيسيا جنبا إلى جنب مع الكوادر الطبية الإماراتية على تقديم الدعم الطبي للجرحى والمصابين من قطاع غزة وتقدم رعاية صحية متكاملة لهم وفق أرقى المعايير العالمية.


وأسهم الطاقم الطبي الإندونيسي منذ انضمامه إلى المستشفى الميداني الإماراتي في قطاع غزة، والمستشفى الإماراتي العائم، في علاج أكثر من 250 حالة بالإضافة إلى إجراء نحو 180 عملية جراحية.
وجاء انضمام الطاقم الطبي، ترجمة للعلاقات الوطيدة بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا، وسعياً لتعزيز الدور الإنساني تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق.
أعلى المعايير الصحية
وتتواصل الجهود الطبية لعلاج المصابين والجرحى من قطاع غزة ضمن آلية عمل تتوافق مع أعلى المعايير الصحية العالمية، والتي أصبحت نموذجا ناجحا في التعامل مع الحالات الحرجة وعلاجها؛ إذ بلغ عدد الحالات التي تم علاجها أكثر من 49 ألف حالة، وعدد العمليات الجراحية أكثر من 3 آلاف عملية ناجحة، إلى جانب عمليات تركيب الأطراف الاصطناعية وغيرها من الجهود الإنسانية التي تهدف إلى إعادة الأمل للأشقاء في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم.
وفي سياق متصل، يواصل مركز الأطراف الصناعية في عملية «الفارس الشهم 3»، تركيب الأطراف الصناعية للجرحى والمصابين الذين فقدوا أطرافهم خلال الحرب في قطاع غزة؛ حيث بلغ عدد الأطراف الصناعية التي تم تركيبها إلى الآن 63 طرفا صناعيا، فضلا عن دعم المصابين ومساعدتهم بمجموعة مُتكاملة من أحدث الأجهزة الطبية في مجال علاج وتقويم العظام.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الإمارات إندونيسيا قطاع غزة الفارس الشهم 3 فيديوهات الطاقم الطبی فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل

عمان - الوكالات

شارك الآلاف في تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل.

وقد أعلنت الخارجية الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء، تسلم جثمان الشهيد ماهر الجازي الحويطات منفذ عملية معبر الكرامة في جسر الملك حسين، التي قتل فيها 3 إسرائيليين الأسبوع الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن وزارة الخارجية أن جثمان الجازي تم تسلمه من الجانب الإسرائيلي ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه.

وقالت الوزارة "إنها وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل".

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر للجزيرة نت إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة بتسلم الجثمان.

من جهته أشار الشيخ حابس الحويطات ابن عم الشهيد إلى أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل، مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه.

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر "إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة  من جهته أشار ابن عم الشهيد الشيخ حابس الحويطات أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على "أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه".

 

 

لقاء يثلج الصدر مع ام الشهيد ماهر الجازي ????#الشهيد_ماهر_الجازي #الاردن#فلسطين#غزة#ماهر_الجازي#الحويطات pic.twitter.com/yLwnSS8zif

— منال بربر manal (@ManalBarbar) September 17, 2024

⭕️أعداد كبيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في الحسينية بمحافظة معان الأردنية. pic.twitter.com/AvsNLFEwws

— المؤسسة الفلسطينية للإعلام - فيميد (@FimedAr) September 17, 2024

هكذا تشيع جثامين الأبطال في عرس يزفونه للقاء ربه
إلى جنة الخلد ان شاءالله يا شهيد القدس والأمة ماهر الجازي pic.twitter.com/i7MdOxqdle

— H.A.S (@km97021778) September 17, 2024

تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل pic.twitter.com/M07TmnEEXr

— Mohamed fathy (@egyman1710) September 17, 2024

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • رئيس الدولة: تستند العلاقات الإماراتية اليابانية إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • إصابة حراس حسن نصر الله في عملية تفجيرات اللاسلكي.. تفاصيل بالفيديو
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • الكفاءات الإماراتية تقود مسيرة تطوير قطاع الطاقة النووية
  • الجمعية الطبية: ‏التوسع في العيادات المسائية يُعد البديل الأنسب لـ «عافية»
  • بالفيديو.. إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدس المحتلة