أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي "بشرى"، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي، مما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتتيح "بشرى" للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية.

#هنا_بشرى.. لخدمتك #مجلس_الضمان_الصحي
أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمةإغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجويةHere’sBushra.. To Assist you pic.twitter.com/L7abYo3Ysf— مجلس الضمان الصحي (@SaudiCHI) September 15, 2024رعاية صحية نموذجيةوسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجلس الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: "إطلاق المساعد الرقمي "بشرى" يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي.
وأوضح أن المجلس يسعى من خلال "بشرى" إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض مجلس الضمان الصحي الضمان الصحي مجلس الضمان الصحی

إقرأ أيضاً:

عن الحزب الفائز والرئيس وثقة “الحافّة”.!

#سواليف

عن #الحزب_الفائز والرئيس وثقة “الحافّة”.!

خبير التأمينات والحماية الاجتماعية الإعلامي والحقوقي/ #موسى_الصبيحي

شاء مَنْ شاء وأبَى مَنْ أبَى، فقد عبّرت #صناديق_الاقتراع عن إرادة الشعب، واصطفت أعداد كبيرة من الناخبين أمام الصناديق، لا بل وتحرّك الكثير من المتردّدين وذهبوا إلى الاقتراع من أجل أن يعبّروا عن إرادة صادقة منحازة بقناعة إلى مَنْ رأوْا فيهم القدرة على تحريك المياه الراكدة، ورفع صوت المعارضة الراشدة، والعمل بمعزل عن المصالح الشخصية.

مقالات ذات صلة وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن 2024/09/17

أحوالنا تحتاج إلى الكثير من المعارضة الوطنية البنّاءة، نعم ثمة معارضة بنّاءة راشدة، وبدونها لن يتحقق شيءٌ من الإصلاح، وستبقى الحكومات مُسترخية مُستنسخة من بعضها، ولا تعدو أن تكون حكومات تصريف أعمال.!

على أي حال، رأينا سابقاً كيف كان صوت الحكومة يعلو على صوت ممثلي الشعب، ليس تحت القبة، وإنما في مطابخ التشريع ومطابخ صناعة القرار، وكل الجعجعات التي كنّا نسمعها في الجلسات العلنية، لم يكن لها وزن، ولا أثر.!

رئيس الحكومة تساعده قوى كثيرة، ولديه روافع تعمل بطريقة أوتوماتيكية، من أجل إنجاح مساعيه، سواء اختلفنا أم اتفقنا عليها.

ما أريد قوله؛ هل بالإمكان بناء علاقة بنّاءة بين #الحكومة و #مجلس_النواب، وكيف.؟!

الجواب؛ هذه العلاقة لا يمكن أن تُبنَى إلا بوجود حكومة قوية ومجلس نواب قوي، وبغير ذلك، سنبقى نتأرجح في الهواء في مفاصل مهمة من حياتنا وعلى حساب مصالح الدولة والشعب.!

لدينا اليوم في مجلس نواب العشرين ممثلون حزبيون، ومنهم حزب استحوذ على ربع مقاعد المجلس، هو حزب جبهة العمل الإسلامي، وبعدها يأتي حزبا الميثاق وإرادة، ثم أحزاب أخرى بأعداد مقاعد قليلة، وأعتقد أننا سنشهد مجلساً قوياً إلى حدٍ ما. لذا من المهم أن يعمل رئيس الحكومة المكلف من اليوم على تشكيل حكومة قوية نوعاً ما بشخوصها وبرامجها لا بروافعها المعروفة، لتكون قادرة على التعامل مع اشتباكات قوية مع المجلس وقادرة على إحداث التغيير الإيجابي، والإصلاح المنشود في إطار هذا الاشتباك، وضمن الإمكانات التي يُفترَض إتاحتها عبر جهود استثنائية جبّارة تبذلها الحكومة القوية ويساندها في ذلك مجلس نواب قوي.

لما سبق؛ أرى أن على الرئيس المكلف، أن ينتبه للصغيرة قبل الكبيرة، فعين المجتمع تراقب وتتابع، وثمة أمور هو بحاجة إليها لكي يعمل بأريحية، أهمها الثقة، وعليه أن يعمل على انتزاع ثقة دون تدخّل من أحد، حتى لو كانت على الحافّة، فثقة الحافّة ستكون محفّزهُ الأكبر للعمل الأصعب والمنتِج، أكثر من ثقة الاكتساح، فالأخيرة مُخدِّرة للحكومات أكثر منها مُحفّزة.!

أخيراً، أرى أنه كان على الرئيس المكلّف أن يبدأ مشاوراته البروتوكولية مع الحزب الأكبر الفائز، ليؤسّس لبناء العلاقة الإيجابية مع الصوت الأعلى في المجلس، وربما الأكثر تأثيراً، والأكثر معارضةً.!

سيقول لي البعض؛ أنت اليوم خرجت عن سياق سلسلة (الضمان والناس).. بتناولك لهذا الموضوع.!

وأُجيب؛ السلسلة التوعوية عنوانها “الضمان والناس” وأنا أتحدث اليوم عن الناس، الذين يهمهم أن يكون لدينا مجلس نيابي قوي يلبي طموحاتهم ومصالحهم العامة، وحكومة قوية تتفهم ما يريدون، وتعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية وأحوال مجتمعهم ودولتهم بثقة وإخلاص، أما الضمان فهو يمثّل “أسّ” مصالح الناس في كل بيت، ونحن على أبواب تعديلات أولية ثم تعديلات جوهرية قد تكون شاملة وضرورية وجدلية على قانون الضمان، ومن مصلحة الناس أن تخرج هذه التعديلات عن مجلس نواب قوي وحكومة قوية.

مقالات مشابهة

  • غرسة دماغية من “أمازون” تسمح لمريض بالتحكم في المساعد الرقمي “من خلال الأفكار”
  • محافظ مطروح يطلق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية
  • «أبوظبي للتنقل» يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقل) يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • أبوظبي للتنقل يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • عن الحزب الفائز والرئيس وثقة “الحافّة”.!
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين