أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة رأس تنورة، عن إنجازاتها الملموسة خلال العام الماضي 1444 هـ، حيث قدمت الجمعية مجموعة من البرامج والأنشطة التي تعكس رؤيتها وتحقق أهدافها.

شملت إنجازات الجمعية في العام الماضي، اهتداء 30 شخصًا جديدًا للإسلام، وتنفيذ 326 برنامجًا دعويًا حضوريًا، وتقديم 552 محاضرة ودرس توعوي، كما نظمت الجمعية 64 طلعة متنقلة للمصلى و431 زيارة دعوية، ونفذت 168 برنامجًا خاصًا للنساء.

أخبار متعلقة "الإتجار بالأشخاص" ورشة عمل في الجبيلاليوم العالمي للاتجار بالبشر.. تعاون بين مكتب العمل وجمعية الدعوة لتوعية الجاليات بالجبيل"صحة الشرقية" تستعد لإطلاق حملة "نبادر معًا"

وتعد الجمعية رائدة في العمل الدعوي الإلكتروني، حيث قدمت 7249 برنامجًا دعويًا عبر الإنترنت، وأرسلت 314497 رسالة نصية تحمل المعلومات والتوعية. وفي شهر رمضان، قامت الجمعية بتفطير 58 ألف صائم وتوزيع 30 ألف وجبة إفطار، واستفاد 95254 شخصًا من برامج رمضان الدعوية. كما شارك 14944 شخصًا في مسابقة همسات رمضانية.

تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم تقدم الجمعية العديد من أعمال الدعوة بما فيها العمل الدعوي الإلكتروني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الجمعية برامج مجتمعية شاملة تستهدف جميع فئات المجتمع، واستفاد من هذه البرامج حوالي 2.661.865 شخصًا.

ودعا رئيس مجلس الإدارة المهندس حسين القحطاني أصحاب الخير والمحسنين للمشاركة في دعم هذا الصرح الدعوي الكبير، حيث يمكن للأفراد المساهمة من خلال المشاركة في مشروع المبنى الاستثماري الوقفي الذي سيعود ريعه على جميع برامج الجمعية. كما يمكن للأفراد أيضًا الاشتراك في الاستقطاع الشهري أو تبني ورعاية برامج محددة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدعوة جمعية إسلام إنجازات

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي

شبكة أنباء العراق ..

أعلنت دائرة اصلاح الاحداث عن موقفها الشهري بعدد المطلق سراحهم خلال ‏شهر حزيران الماضي لعام 2024 الحالي، حيث بلغ العدد الكلي للمفرج عنهم خلال الشهر المذكور (98) حدثاً بينهم (56) حدثاً موقوفاً تم الإفراج عنه و(26) تخلية بعد قضاء مدة المحكومية و(16) بالإفراج الشرطي وذلك لحسن سلوكهم واجتيازهم مختلف الدورات التأهيلية.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
1 تموز 2024

user

مقالات مشابهة

  • مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقع عقودًا إنشائية وتشغيلية بأكثر من 315 مليون ريال
  • وزير الأوقاف: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي
  • أسامة الأزهري: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي
  • في أول تصريح له.. وزير الأوقاف: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي
  • «بيت الخير» تقدم 22 مليون درهم دعماً غذائياً للأسر
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن انطلاق موسم النحَّالين داخل نطاقها بأكثر من 17 ألف خلية
  • وزارة الأوقاف تعلن تكفلها برعاية الحجاج العالقين بالأراضي المقدسة ومعالجة جدولة عودتهم الى اليمن
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي
  • بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية