أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية، جائزة الأبداع و التميز، أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وعرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًمي عمر توجه رسالة لزوجها محمد سامي في عيد ميلاده (فيديو)

الطلاق هو الحل.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج «بيت السعد» (فيديو)

أحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر مهرجان الفضائيات العربية مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية

حققت قناة القاهرة والناس، العديد من الجوائز خلال المشاركة في حفل مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ15 الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وتم تكريم قناة "القاهرة والناس" في مجال الإعلام كأجرأ قناة، وتم تكريم برنامجي "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم وتسلمت الجائزة كأفضل برنامج خلال عام 2024، وبرنامج ”العباقرة” للروائي عصام يوسف بما يحققه من نجاحات في مواسمه المتعاقبة.

كما حصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن «العتاولة»، والكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل «الحشاشين»، وحسين عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل، والمخرجة ياسمين أحمد كمال عن مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»، وتسلمتها ليلي أحمد زاهر، بالإضافة إلى روجينا عن «سر إلهي»، ومي عمر عن "«نعمه الافوكادو»، والمخرج محمد سامي عن نفس العمل، وتسلمتها زوجته مي عمر، وفاء عامر عن «حق عرب»، وأهدت التكريم للمنتجين الأربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي، أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024.في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهو المهرجان الذي يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي.

 ويعتمد مهرجان الفضائيات العربية في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية .

وشهد مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، في دورته الـ15، تكريم عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 .

مقالات مشابهة

  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي