موقع 24:
2024-09-18@17:09:39 GMT

ميسي وفتى الـ14 عاماً.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ميسي وفتى الـ14 عاماً.. ما القصة؟

انتشرت صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة لاعب أمريكي مثل النار في الهشيم، عقب مباراة فيرقه إنتر ميامي أمام فيلاديلفيا يونيون اليوم الأحد في الدوري الأمريكي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقائد منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي رفقة لاعب فيلاديلفيا يونيون كافان سوليفان البالغ من العمر 14 عاماً فقط.

14-year old Cavan Sullivan: “Such an honor to meet my idol ❤️” pic.twitter.com/1RUXXoDCPO

— Leo Messi ???? Fan Club (@WeAreMessi) September 15, 2024

وقارنت وسائل إعلام بين عمر ميسي البالغ 37 عاماً وسوليفان صاحب الـ14 ربيعاً.

وقال الإعلامي فابريزيو رومانو إن كافان سوليفان ولد في 28 سبتمبر (أيلول) 2009، وبعده بيوم واحد وصل ليونيل ميسي إلى حاجز الـ100 هدف.

✨ After Inter Miami vs Philadelphia Union, Cavan Sullivan (14 years old who’s joining Manchester City in 2027) with Leo Messi.

“It was an honor to meet my idol”.

Sullivan was born on September 28, 2009.

Messi scored the 100th goal one day after; September 29, 2009. pic.twitter.com/8jbXrawAZz

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 15, 2024

وقال سوليفان: "لقد كان شرفاً لي أن ألتقي بمثلي الأعلى".

ومن المنتظر أن ينضم سوليفان إلى مانشستر سيتي موسم 2027، بعد أن أنهى تعاقده رسمياً مع بطل إنجلترا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميامي ميسي ليونيل ميسي إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

لاعبون كبار أهانهم ميسي

ماجد محمد

يعد نجم إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أبرز اللاعبين على الساحة الكروية، بفضل أهدافه الخرافية وأرقامه القياسية التي ما زال يحطمها حتى الآن، ولا يختلف أحد أيضا على أنه يعد واحدًا من العباقرة الذين يظهرون موهبتهم على أرض الملعب.

وإلى جانب الوجه الخجول للنجم الأرجنتيني، يوجد جانب متهور في شخصية ميسي يظهره دائمًا داخل المستطيل الأخضر، إذ رصد موقع “planetfootball” خمسة لاعبين كبار أهانهم ميسي، سواء داخل الملعب أم خارجه.

في عام 2013، كانت نصف نهائي كأس ملك إسبانيا كلاسيكو بين ريال مدريد بقيادة جوزيه مورينيو وبرشلونة بقيادة تيتو فيلانوفا، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وبدا أن مساعد مدرب ريال مدريد، آيتور كارانكا قد فعل شيئًا لإزعاج ميسي، لأنه بعد المباراة، أشار ليو على ما يبدو إلى كارانكا باسم “دمية مورينيو”.

خلال مباراة الإياب من كأس السوبر الإسباني 2017 ، التي خسرها برشلونة 2-0 أمام ريال مدريد، و5-1 في مجموع المباراتين، حاول ميسي الحصول على الكرة من سيرجيو راموس لتسديد ركلة حرة سريعة، وبطبيعة الحال، مرر راموس الكرة إلى ليو، ثم رميها فوق رأسه في اللحظة الأخيرة، وانفعل النجم الأرجنتيني على نظيره الإسباني في هذه اللحظة ليظهر وجهًا مغايرًا لطبيعته.

في عام 2019، قدم ليفربول إحدى أعظم المباريات في تاريخه عندما عاد من هزيمة 3-0 في كامب نو ليهزم برشلونة 4-0 في أنفيلد، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخلال تلك المباراة الأولى، حاول الريدز جاهدين إيقاف ميسي عندما دفع به أندي روبرتسون برفق في مؤخرة رأسه، وتدخل جيمس ميلنر لإخراجه من الملعب عدة مرات، ولم يتقبل ليو ذلك بشكل جيد.

وقال ميلنر لصحيفة “ديلي ميل” عن الواقعة: “لم يكن سعيدًا، كان يوجه لي كثيرًا من الإهانات باللغة الإسبانية في أثناء نزولنا النفق في نهاية الشوط الأول أيضًا”.

عندما وقع ميسي لفريق باريس سان جيرمان في عام 2021، كان جيمي كاراغر صريحًا جدًّا في رأيه بأن هذه خطوة سيئة للاعب الأرجنتيني، التي سيكون لها تأثير سلبي على مسيرته.

واتضح أن ميسي يشاهد البرنامج، لذلك أرسل رسالة إلى كاراغر عبر خاصية الرسائل المباشرة على موقع “إنستغرام” يصفه فيها بأنه “حمار”، وهي حكاية شهيرة رواها كاراغر في تصريحات تلفزيونية.

كانت مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وهولندا تاريخية، وعندما سجل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 70 ليجعل النتيجة 2-0 لصالح “التانغو”، احتفل بوضع يديه على أذنيه أمام مقاعد البدلاء الهولندية، وأمام المدرب لويس فان غال.

ومع بقاء نحو عشر دقائق، أشرك مدرب هولندا لاعبه فاوت فيغهورست، الذي حصل قبل نزوله على بطاقة صفراء؛ بسبب الاعتراض من مقاعد البدلاء، وعندما كان يجري ميسي مقابلة مباشرة بعد المباراة، لاحظ فيغهورست وهو يسير بجانبه، وقال له بالإسبانية “إلى ماذا تنظر، أحمق؟”.

مقالات مشابهة

  • “بي إم دبليو” شريك جديد للنصر حتى 2027
  • أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027
  • منتخبنا للصالات يواجه كازخستان الـ14:30 ظهرا
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027
  • كينيا تؤكد التزامها باستضافة الأمم الأفريقية 2027 مع أوغندا وتنزانيا
  • "يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027
  • رئيس «كاف» يزور كينيا لمعاينة 3 ملاعب مقترحة لاستضافة أمم افريقيا 2027