بتجرد:
2024-09-18@17:10:48 GMT

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

متابعة بتجــرد: لا يزال ردّ النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على المخرج العراقي فهد الخالد محط اهتمام الجمهور، حيث نجحت بأسلوبها الصريح والمباشر في الردّ على تصريحاته حول رفضه إخراج كليب لها.

وردّت أحلام عبر حسابها على موقع “اكس” على تصريحات المخرج العراقي الأخيرة بأنه رفض إخراج كليب في ألبومها العراقي “رزق الورد” لاختلافهما على الأجر.

وأعادت أحلام نشر لقاء المخرج وما قاله عن العمل معها وعلقت على المقطع بالقول: “مساء الخير للأخ الفاضل اللي مع احترامي له أول مرة أشوفه بتاريخي. اقسم بالله إنك غير صادق. حط محادثة لأي شخص كلمك عشان تخرج كليبات ألبومي العراقي؟”.

وأضافت: “وبعدين مع احترامي أيضاً الشديد انت إذا تبي تخرج لي فيديو كليب انت اللي لازم تدفع لي أجر الإخراج مش انا اللي ادفع لك عزيزي”.

واختتمت أحلام تدوينتها بشكر المذيع بسبب دفاعه عنها قائلة: “تحياتي للمذيع الجميل صديقي الجديد يا جماعة احترموا تاريخنا أولا ثم عقول الناس ثانيًا”.

وكان فهد الخالد قد أكد خلال لقاء تلفزيوني أنه جرى التواصل بينه وبين مقربين من الفنانة الإماراتية، من أجل إخراج كليبات ألبومها العراقي، الذي يحمل عنوان “رزق الورد”، لكنه رفض المشاركة نظراً لقلة الأجر المعروض.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

المرعاش: إدارة المصرف المركزي الجديدة تكذب على الجميع ببيانات وهمية وليست واقعية

ليبيا – قال المحلل السياسي الليبي، كامل المرعاش، إن أزمة مصرف ليبيا المركزي من الأزمات المتوقعة وغير مستغرب حدوثها إطلاقاً وربما الفارق أنها مست مؤسسة حساسة في ليبيا وهي مؤسسة المال.

المرعاش لفت في تصريح لقناة “ليبيا الحدث” إلى أن البلاد شهدت صراعات كبيرة في طرابلس بين أجنحة السلطة وقد كانت بعض النزاعات دموية سقط فيها الضحايا وهذه المرة مست مؤسسة مالية حساسة تعتمد عليها البلاد بشكل مباشر في حياة المواطنين اليومية في قوتهم وغذائهم ودوائهم وكان لها بعد محلي ودولي كبير باعتبار أن لها ارتباط بالعالم الخارجي ولها علاقة بالنفط والعائدات النفطية الناتجة عن الثروة والبعد النفطي اعطاها اهمية ونشأت اليقظة الدولية بما يجري في ليبيا منذ أكثر من 10 سنوات كل الأزمات واجهتها ليبيا وربما هذه أخطرها بحسب قوله.

ورأى أن التداعيات الخطيرة الصديق الكبير سبب فيها وهو الآن يتواجد في تركيا الحامية الأخرى له، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 30 مؤسسة مالية دولية توقفت التعامل مع ليبيا وهذا يعني أن هناك جمود في أي تعاملات ليبيا في العالم الخارجي ويبدو ان إدارة المصرف الجديده تكذب على الجميع ببيانات وهمية وليست واقعية وهي تدير الشأن المحلي المالي وفقاً لتعبيره.

وتابع “بالاخص أن هناك الآن مخزون غذائي يسمح لتوفر الموارد الغذائية لشهرين لكن سيشعر المواطن الليبين بالازمة وكل يوم يمر سيزيد من تعقيد الازمة وترتفع الاسعار وان لم تحل الازمة سيفقد الدينار الليبي قيمته تماماً، الغربيون يبحثون عن فرض شخصية أخرى إن لم يكون الكبير يجب ان تكون من اختيار عواصمها لندن وواشنطن وباستشارة بسيطة لبعض البلدان الحديثة لهم في ليبيا لأنهم يعتبرون المنصب حساس ويجب ان يكون لهم اليد الطويلة”.

وزعم أن الغرب حالياً يبحثون عن شخصية جديدة لا يريد الشكري ولا الاقتراحات التي اعطتها لجنتي البرلمان والدولة وربما يسمع الجميع عن هذه الشخصية الأسبوع القادم وبحكم الواقع وتحت التهديد والابتزاز والتهديد أن ليبيا ستفقد كل قدراتها المالية وتدخل البلاد في نفق مظلم بالتالي تفرض هذه الشخصية ارضاء للغرب.

كما أكمل “الأزمة ستحل الاسبوع القادم ولا اعتقد الغرب سيحتمل أكثر من ذلك هو يبحث عن هذه الشخصية ويبحث عن نوع من التوافق عليها بين الأطراف المتنازعة لا علاقة لذلك بالانتخابات أبداً، الغرب يسعى للمحافظة على الوضع الراهن وشخصية تكون موالية له بالكامل في منصب محافظ مصرف ليبيا المركزي”.

ونوّه إلى أنه سيتم فرض شخصية في مصرف ليبيا وهناك شخصيات متداولة في الدول الغربية لتكون بديلاً عن الكبير ومن المبكر إعطاء الأسماء لأنها ستخرج خلال الاسبوع القادم.

وبيّن أن الغرب سيضع اتفاقية النفط مقابل الغذاء إن رفضت الأطراف اسماء الشخصيات، معتقداً أن اكثر شخصية تنحني للقرار هو الدبيبة الذي يسعى لحفظ ماء وجهه ليبقى، وعودة أو  تنصيب محافظ مصرف جديد سلسلة أخرى من التغيرات تصل لحكومة الدبيبة وهذا مخطط الدول الغربية المسيطرة على المشهد في ليبيا.

مقالات مشابهة

  • مخرج عالمي يشتري حقوق كتاب عن "هيروشيما وناغازاكي"
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • غارديان البريطانية تجري محادثات لبيع صحيفة “أوبزرفر”
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • سلطات الفنيدق تكذب صور أشخاص عراة مكبلون تروجها وسائل إعلام جزائرية
  • خبير عراقي يعجز عن تحليل صور الصاروخ اليمني «فلسطين2»
  • شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا
  • مخرج فلسطيني: «في حدا عايش؟» أكثر جملة تتكرر في فيديوهات غزة
  • المرعاش: إدارة المصرف المركزي الجديدة تكذب على الجميع ببيانات وهمية وليست واقعية
  • البوس والأحضان يحرج هيدي كرم مع ابنها.. احترموا نفسكم شوية (ما القصة؟)