تابعت الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تجهيزات القافلة الطبية التنموية الشاملة والتى تتوجه صباح غدا السبت لقرية منزل حيان مركز ههيا، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، ضمن خطة قطاع البيئة لقرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجاً.

 يأتي ذلك تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين ، حيث اطمأنت نائب رئيس جامعة الزقازيق على تواجد الأطباء في عمل القافلة بعدد ١٤ تخصص طبي.

 كما تابعت استعدادات المشاركين من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة لتنظيم الندوات التوعوية عن تنظيم الأسرة والصحة الانجابية، والإرشاد الزراعي، بالإضافة إلى المشاركين في تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل فى المجالات المختلفة ضمن مبادرة صنايعية مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الزقازيق حياة كريمة ههيا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • جامعة بني سويف تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • «الأعلى لشئون خدمة المجتمع» يعقد اجتماعا لمناقشة قضايا بيئية بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان
  • صحة الفيوم تنظم قافلة طبية بقرية المقراني بمركز يوسف الصديق
  • الكشف علي 706 حالة خلال قافلة طبية بالحلفاية بمركز نجع حمادي