الأسبوع:
2024-09-18@16:58:58 GMT

قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251

strong>هاتف سامسونج Galaxy S251.. ينتظر الكثير من عشاق هواتف سامسونج، موعد إصدار هاتف سامسونج Galaxy S251، لذا تتزايد يوما بعد يوم التوقعات بشأن المواصفات الجديدة التي سيحملها الإصدار الجديد للشركة.

هاتف سامسونج Galaxy S251

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251، خلال التقرير التالي:

مواصفات سامسونج Galaxy S25
موعد طرح هاتف سامسونج Galaxy S251 في الأسواق

- من المقرر أن، تطرح شركة سامسونج نسختها الجديدة هاتف Galaxy S251 في الأسواق، بداية من العام المقبل 2025، أي بعد ثلاثة أشهر من الآن.

هاتف سامسونج Galaxy S251 مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251

- من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج Galaxy S251 الجديد مع شاشة يبلغ قياسها 6.2 بوصة، وتبلغ أبعاد الجهاز 146.9 × 70.4 × 7.2 مليميتر.

- ويتوقع إيضًا أن سامسونج قد تطلق هاتف Galaxy S25 مع معالجات«Exynos وSnapdragon» مثل العام الماضي، كما يتوقع أن Snapdragon سيكون المعالج الوحيد الذي ستعمل به هواتف Galaxy الرائدة لعام 2025.

- ومن المرجح أن يأتي هاتف سامسونج القادم بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل في المقدمة.

- وسيحتوي الإصدار الأساسي لـ هاتف Galaxy S25 أيضا على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام.

- ومن المرجح أن تقوم سامسونج بتزويد تلك النسخة بحزمة بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، والتي من المحتمل أن تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 وات.

- ومن المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Galaxy S25 بنظام التشغيل Android 15 المستندة إلى واجهة سامسونج One UI 7 المخصصة خارج الصندوق.

- ويتميز الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S25، بإعداد كاميرا ثلاثية مكدسة رأسيا، وتظهر الصور وجود حلقات مزخرفة حول عدسات الكاميرا الخلفية.

. وجاء الجزء الأمامي من الهاتف يحتفظ بشاشة مسطحة مع فتحة مثقوبة وإطارات رفيعة تكون موحدة في جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاًتعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G

ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt

«بطارية رائعة».. مواصفات هاتف xiaomi Red13 mi note pro والسعر الرسمي في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مواصفات هاتف هاتف Galaxy S25

إقرأ أيضاً:

في التغيير!!

في #التغيير!!

بقلم: د. #ذوقان_عبيدات

        بعض الأردنيين يحب التغيير، ويقاوم التغيير، بل ويسخر من التغيير! وبعضهم نافق التغيير الوزاري وقال: ليس تغييرًا في الأشخاص، بل في #النهج، ولا أدري على ماذا استند؟ وفي هذا إساءة لكل ما سبق، ومن سبق. فالمهم نسق الرئيس الجديد. وبعضهم أعلن يأسه من التغيير، وقال: النهج هو نفسه!

        لا أناقش المحتوى، بقدر ما أناقش شكل المواقف الشعبية من التغيير. فالحكومة السابقة عملت واجتهدت… نجحت وواجهت ما واجهته، ولكن حمى الله الحكومة الجديدة من منافقيها!!! وهذا بتقديري نجاح

مقالات ذات صلة أين المدقق اللغوي عن ضبط لسان المذيع؟! 2024/09/15

هائل إذا صمدت أمامهم!

(01)

كتاب التكليف

        ما يهمّني هنا هو الشباب، والتربية، والثقافة، وأمور غيرها. فالشباب لم يحظَ بحلول لمعظم مشكلاته، بل غرق في محيط متجمد في المراحل السابقة. والتربية، حظيت بالتوجيهي الجديد والمِهْني، وهذا ما سيربط مسؤوليها بالاستمرار، مع أنها غيّبت تطوير التعليم. فلا مناهجَ بالمستوى المطلوب، ولا معلمين بالحماسة والشغف المطلوبين، بل زدنا كل ذلك جمودًا لا أسميه محيطا متجمدا، بل نهر ينساب امتحاناتٍ وتعليمًا مهنيّا يحتاج ألف رافعة، ويتجمد في مجال تطوير فلسفة التعليم، ومعنى التعلم، وأهدافه. فالجهود التربوية السابقة منذ عشرين عاما لم تقدنا إلى ما نحتاج.

 أما الثقافة بتقديري، فقد شهدت رقيّا في الأداء، وحضورًا لافتًا في مجال المرونة والوعي الفني! وهذا بقي ناقصًا، وناقصًا جدّا يحتاج إلى استكمال، ولذلك؛ آمل في الحكومة الجديدة ألّا يمتد الجمود، وألّا يتقلص الرقيّ!

(02)

الوزير المأمول

        كل من كتب في التغيير قال شيئًا عن مواصفات الوزير الجديد: أنه قديم ذو خبرة ناجحة، أو تقني ماهر، أو صاحب فكر، أو ممثل شعبي، أو سياسي محترف! وأعترف بغياب السياسي المحترف أو ندرته، ولكن الهواة عديدون، والتقنيّين عديدون، فما الذي سنحصل عليه من حكومتنا الجديدة؟!

(03)

وزير ذو رؤية

        الوزير المطلوب هو سياسي له ثقل شعبي، وفكر تغييري، وهذا ليس متوافرًا بغزارة! لذلك؛ نحتاج وزيرًا يمتلك رؤية؛ ففي الشباب مثلًا نحتاج وزيرًا يعرف مواصفات الشاب المطلوب، ويعرف كيف يقودنا إلى هناك، وهذا لم يحصل حتى الآن.

        وفي التعليم نحتاج مسؤولين قادرين على رؤية الطالب المأمول، ورؤية الكتاب المأمول، والمعلم ذي الشغف، وليس إداريين للتمرير، والصمت، والموافقة، وتثبيت الروتين، وتطفيش العاملين! كما شهدنا في العشرين عامًا الماضية!

        نريد مجالس تعليم فاعلة لا تخطىء كما فعلت في تعريف مواصفات الأردني وهُويّته، وتعرف سياسة الدولة والتزاماتها، ولا تغلق أبواب الإبداع، ونوافذ التغيير! فهل هذا صعب؟! وهذا ينطبق على كل مسؤول في الاقتصاد، والداخلية، والأشغال، وكل ذي مجال آخر!!

(04)

قبول النقد

         نحتاج مسؤولًا لا يطرب للنفاق، ولا يغضب من النقد، مسؤولًا لا يميز، ولا يتعصب، ولا يتحزّب!

قد يكون القادم حزبيّا، وهذا مطلوب، لكن الحزبيّ الجيد عادل لا يتحزّب. أذكر وزيرًا في نهاية الثمانينات من القرن السابق، حين تحزّب، أعاد الوزارة عشرات السنوات إلى الوراء، ومنع كل سلوك حداثي، وحوّل الوزارة إلى مكان غير الذي وضِعت من أجله!

        وأخيرًا، فإن الشباب يحتاج فاعلية وفعالية، والتربية تحتاج أكثر من ذلك، والثقافة أكثر، وأكثر، وأكثر!

فالحزبية المأمولة هي ما كانت من دون تحزّب، وإلا ضيَّعنا ممثلو الشعب!!

احترامي للرئيسين: السابق، والحالي.

فهمت عليَّ جنابك؟!

مقالات مشابهة

  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • العز " و" النساجون" و"السويدى"و"ميدور" و"صافولا" و"سامسونج و "تى آند سى " فى مقدمة المصدريين
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • في التغيير!!
  • “تخفيضات مذهلة”.. تعرف على أحدث عروض جوالات اليوم الوطني السعودي المقدمة من شركة الصندوق الاسود 2024
  • تعرف على مواصفات الصاروخ فلسطين2 الفرط صوتي الذي ضرب هدفاً عسكرياً في منطقة يافا بفلسطين المحتلة (إنفوجرافيك)
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات