الثورة نت/..

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم على التجهيزات النهائية في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي ستشهد عصر اليوم الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف.

كما اطلع فخامة الرئيس على مستوى التجهيزات التنظيمية والفنية والتقنية والأمنية والإعلامية بساحة الفعالية الكبرى وجهود اللجان المكلفة في تنفيذ مهامها المنوطة لاستكمال كافة التجهيزات، وتهيئة الساحة لاستقبال ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

واستمع من مسؤولي اللجان إلى شرح حول الجهود التي بُذلت والترتيبات التي تمت في الساحة لاستقبال المشاركين في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأثنى الرئيس المشاط، على الجهود المبذولة من كافة اللجان التنظيمية والفنية والإعلامية والأمنية في استكمال التجهيزات اللازمة لساحة الفعالية.

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة والحضور المهيب، في هذه المناسبة الدينية تعبيراً عن حبهم وولائهم وانتمائهم لخاتم الأنبياء والمرسلين تعزيزاً لدور ومكانة اليمن، وتجديداً لموقعه المتقدم في نشر الرسالة المحمدية الأصيلة، واعتزازاً بخصوصية العلاقة التي ربطته برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأكد فخامة الرئيس أهمية الاستفادة من هذه المناسبة العطرة، لتكونَ منطلقاً لترسيخ المبادئ الإلهية، والهُـوِيَّة الإيمانية، خاصة في ظل ما تمر به الأمة من ضعف وشتات وغطرسة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

واعتبر توافد الحشود المليونية إلى الساحات والميادين للاحتفاء بهذه الذكرى العطرة، رسالة تغيظ الأعداء وتؤكد لهم تمسك اليمنيين برسول الله عليه وآله أفضل الصلاة والسلام وارتباطهم الوثيق به، وتأكيداً على استمرار موقفهم المناصر للشعب والقضية الفلسطينية ودعم وإسناد مقاومته.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس يعزي في وفاة الحملي والبروفيسور الدكتور العقاب
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة محمد أحمد الحملي
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف