بوابة الوفد:
2024-09-18@16:44:15 GMT

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنين غرب الخليل

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

استمرارا لجرائمه الوحشية المتواصلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عددا من المواطنين قرب بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا".

ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة لـ41206 شهيدًا "خطة الجنرالات" الإسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة.. حبر على ورق

 

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين خلال وجودهم قرب جدار الفصل والتوسع العنصري المقام على أراضي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وقد افتُتحت، اليوم الأحد، جميع أروقة الحرم الإبراهيمي في البلدة القديمة من مدينة الخليل، لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعا مدير أوقاف الخليل غسان الرجبي، المواطنين إلى التوافد إلى الحرم الإبراهيمي، للمشاركة في فعاليات ذكرى المولد النبوي، التي انطلقت منذ الصباح، وإطلاق فعالية الحوار الوطني المجتمعي للوحدة الوطنية الفلسطيني.

وأوضح الرجبي أن هذه الفعالية مباركة في يوم مبارك في مكان مبارك، بوجود هذا العدد من الحافظين في الحرم الإبراهيمي وإحياء الذكرى العطرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي المواطنين الخليل الحرم الإبراهيمي

إقرأ أيضاً:

الحديدة : الافراج عن 30 سجيناً معسراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي

وأوضح رئيس نيابة استئناف الحديدة القاضي هادي عيضة، أن هذه العملية جاءت في إطار التعاون والتنسيق بين النيابة وهيئة الزكاة في تقديم ما أمكن من المساعدة للمعسرين ممن قضوا فترة العقوبة بالحبس ومازالوا؛ بسبب حقوق خاصة محكوم بها للغير.

وأكد حرص النيابة على القيام بواجبها في تحقيق العدالة وحماية المجتمع، ومراعاة أوضاع السجناء، ومنحهم كافة حقوقهم التي كفلها القانون.. داعيا الميسورين وكافة رجال المال والأعمال إلى المساهمة في مساعدة المعسرين..

وأشار القاضي عيضة إلى أن عملية الافراج تمت بحضور مدير الإصلاحية المركزية في المحافظة العقيد منصور الحسني، ونائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة، محمد القليصي/، وبمناسبة احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 30 فلسطينيًا بمختلف مناطق الضفة الغربية
  • الحديدة : الافراج عن 30 سجيناً معسراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي