أبوظبي (الاتحاد)

واصل مارك هيرشي دراج فريق الإمارات، أداءه المميز أثناء التحضير لبطولة العالم في زيوريخ بفوز آخر في ميموريال بانتاني في تشيزيناتيكو بإيطاليا، حيث تمكن الدراج البالغ من العمر 26 عاماً من استغلال الفرصة المناسبة للانطلاق نحو مقدمة المجموعة الصغيرة، وظل مسار الـسباق البالغ 195 كيلومتراً، والذي بدأ في تشيزينا، تحت سيطرة فريق الإمارات منذ البداية، حتى قام فيليبو بارونسيني بهجوم سريع لم يتمكن أحد من اللحاق به حتى وصل إلى الكيلومتر الأخير، حيث واجه الدراجون رياحاً معاكسة.


ويمثل هذا الانتصار الفوز الخامس على التوالي للدراج السويسري، حيث يستعد حالياً لسباق تروفيو ماتيوتي وطواف لوكسمبورج، وبذلك يرتفع إجمالي عدد انتصارات فريق الإمارات إلى 72.
وفي تصريح له، قال هيرشي: «لقد كان سباقاً صعباً، لكننا تمكنا من السيطرة عليه منذ البداية، حيث قام بارونشيني بهجوم مبكر، وهو ما ساعدنا كثيراً، حاولنا إبطاءه خلفنا بعد ذلك، لكنه لحق بنا في آخر 500 متر، ثم انطلقت مسرعاً، وتبعت الدراجين المنطلقين، واستفدت من الرياح المعاكسة لصالحي، إنه حقاً شعور رائع أن تستمر في تحقيق الفوز، أشعر أنني محظوظ الآن، وآمل أن يستمر ذلك».

أخبار ذات صلة الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»

النتائج:
1- مارك هيرشي (فريق الإمارات) 4:24:01 ساعة
2- لورينزو ميليسي (فريق موفيستار) نفس التوقيت
3- فينسينزو ألبانيزي (فريق أركيا بي آند بي) نفس التوقيت

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فريق الإمارات للدراجات إيطاليا الدراجات الهوائية زيورخ فریق الإمارات

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء 18- 9- 2024:

عناوين أبرز الصحف الأوروبية اليوم الأربعاء

سيتحرك ريال مدريد من أجل ألكسندر أرنولد الصيف المقبل، بعد أن كان على اتصال بوكلائه لعدة سنوات. (الصن)

مانشستر سيتي في وضع جيد للتعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا. (فوتبول إنسايدر)

مانشستر يونايتد مهتم بمهاجم بوروسيا دورتموند الألماني البالغ من العمر 22 عامًا كريم أديمي، لكنه قد يواجه منافسة من نيوكاسل وليفربول. (كيكر)

نيوكاسل من بين مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بلاعب خط وسط ليل الإنجليزي أنجيل جوميز البالغ من العمر 24 عامًا، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم. (فوتبول إنسايدر)

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد

وست هام ومانشستر يونايتد حريصان على لاعب خط الوسط الألماني البالغ من العمر 29 عامًا ليون جوريتسكا، الذي يشعر بعدم السعادة بعد فقدان مكانه في بايرن ميونيخ. (صن)

يرى إيفرتون حارس مرمى إنجلترا جوردان بيكفورد كأحد أهم لاعبيه وليس لديه خطط لاستبدال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بزميل نيوكاسل الدولي الإنجليزي نيك بوب، 32 عامًا. (تيم توك)

مارسيال إلى الدوري اليوناني

يقترب المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، 28 عامًا، من الانتقال إلى أيك أثينا كوكيل حر بعد رحيله الصيفي عن مانشستر يونايتد. (فابريزيو رومانو)

قد يتحرك أرسنال ونيوكاسل للحصول على الجناح الألماني ليروي ساني، 28 عامًا، الذي ورد أنه غير سعيد في بايرن ميونيخ. (Caught Offside)

أستون فيلا ونوتنغهام فورست وولفرهامبتون ووست هام من بين المعجبين بالمدافع الفرنسي عمر سوليت البالغ من العمر 24 عامًا من ريد بول سالزبورغ. (HITC)

ليفربول يريد لاعب وسط دفاعي ولاعب وسط أيسر في يناير. (Football Insider)

مقالات مشابهة

  • أسقف البحر الأحمر يزور القس مارك ناجي
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • المرشح لنائب الرئيس في حملة ترامب يكرر مزاعم أكل مهاجرين للحيوانات الأليفة
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • "الإمارات للدراجات" يحلق بصدارة سباق مونتريال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • بوجاتشار يحقق «الفوز 73» لـ «الإمارات للدراجات»
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى