بوابة الفجر:
2024-09-18@16:51:55 GMT

تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

يبحث الكثيرون عن أسعار رحلات أداء مناسك عمرة المولد النبوي الشريف والبحث عن أفضل الأنظمة التى توفر له الراحة، وأيضا تكون أنظمة موفرة، خاصة مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، والذي يحل هذا العام اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، 12 ربيع الأول 1446هـ.

عمرة المولد النبوي الشريف 2024

وتزداد خلال الفترة الحالية التساؤلات حول أسعار رحلات عمرة المولد النبوي الشريف 1446هـ، خاصة أنه من المنتظر أن تنطلق أولى رحلات العمرة لهذا الموسم خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري أو بداية شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير.

وتختلف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف علي حسب المدة، حيث إن هناك 12 يوما للسعر الاقتصادي ومتوسط أفراد من 3 إلى 4 فى الغرفة الواحدة، وكذلك الحال في أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2024 للخمس نجوم تكون الغرفة بها 4 أفراد، حيث تبدأ أسعار العمرة من 35 ألف جنيه وقد تصل لـ 60 ألف جنيه.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2024

وسيحل المولد النبوي الشريف خلال هذا العام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446هـ، وفقًا لدار الإفتاء المصرية.

- تبدأ أسعار تذاكر العمرة للموسم الجديد لهذا العام، ووفق الشركة الوطنية مصر للطيران، من 11 ألف جنيه لخطي السفر «القاهرة/ جده/ القاهرة» و«القاهرة/ الطائف/ القاهرة».

-  تصل أسعار تذاكر العمرة للموسم الجديد لهذا العام إلى 11500 جنيه لخط «القاهرة جده – الطائف / القاهرة».

- تصل أسعار تذاكر العمرة، السفر لخط «القاهرة/ جدة – المدينة المنورة / القاهرة» تصل إلى 11500 جنيه.

-  وتبلغ  12000 ألف جنيه لتذاكر سفر «القاهرة /الطائف – المدينة المنورة/ القاهرة».

- فيما تصل أسعار تذاكر العمرة إلى 13000 جنيه لخط «القاهرة/ المدينة المنورة – جده / القاهرة»، وخط «القاهرة/ المدينة المنورة – الطائف /القاهرة»، وخط القاهرة / المدينة المنورة /القاهرة».

وأوضحت مصر للطيران، أن الأسعار الحالية صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل على أن يتم النظر في الأسعار مرة أخرى سواء بالإبقاء عليها أو تحديثها.

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية أكدت فى وقت سابق إمكانية القادمين من خارج المملكة أداء مناسك العمرة، وزيارة المسجد النبوي، عبر التقديم على طلب إصدار التأشيرة الإلكترونية عبر منصة نسك.

ضوابط العمرة 1446 هـ

- التزام شركات السياحة بالضوابط الصحية الصادرة عن وزارة الصحة المصرية وكذا المملكة العربية السعودية.

- تقديم جميع الإقرارات والشهادات الصحية.

- حجز تذاكر سفر مؤكدة الذهاب والعودة للمعتمرين.

- ضرورة وجود تذاكر السفر بحوزة المعتمرين قبل التوجه للمطارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرة المولد النبوي أسعار عمرة المولد النبوي أسعار عمرة المولد النبوي 2024 أسعار وبرامج عمرة المولد النبوي 2024 ارتفاع أسعار عمرة المولد النبوي الشريف ارتفاع أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2024 عمرة المولد النبوی الشریف أسعار عمرة المولد النبوی أسعار تذاکر العمرة المدینة المنورة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بابا الروم الأرثوذكس يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك غبطة بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس ثيوذورس الثاني، اليوم، فى احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف بدعوة من وزارة الأوقاف التي نظمتها الوزارة في مركز المنارة المؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي  والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف. وكذلك عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والأزهر الشريف والدين المسيحي.

وأعرب غبطته عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال الكريم، وأكد أنها تعد فرصة مميزة لتهنئة شعب أرض الكنانة العظيم بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، متضرعًا إلى الله القدير أن يحفظ مصر بلد السِلّم والسلام.

مقالات مشابهة

  • بابا الروم الأرثوذكس يشارك في احتفالية المولد النبوي الشريف
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رحلات عمرة المولد النبوي 2024.. الأسعار والبرامج والأوراق المطلوبة
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ضوابط جديدة.. أسعار برامج العمرة 2024
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • أرخص عمرة في مصر 2024 لمدة 8 أيام.. الفرصة قدامك
  • بدء احتفالية المولد النبوي الشريف بآيات الذكر الحكيم
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • كيف احتفل المشاهير بذكرى المولد النبوي الشريف؟ (تقرير)