دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تنظيم حفل اعتزال للنجم السابق محمد الشلهوب، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الجديدة.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، صورة تجمعه بالشلهوب، وعلّق قائلاً: "ان شاء الله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الايطالي".

وكان محمد الشلهوب (43 عاماً) قد أعلن اعتزاله لعبة كرة القدم في سبتمبر/ أيلول 2020، بعد أن قضى قرابة 22 عاماً داخل المستطيل الأخضر.

وظهر في 450 مباراة بقميص نادي الهلال، سجّل خلالها 79 هدفاً وقدم 71 تمريرة حاسمة، وحقق برفقة زملائه ألقاب عدة، منها الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

على الصعيد الدولي، شارك الشلهوب في 67 مباراة مع المنتخب السعودي، أحرز فيها 9 أهداف وصنع 14 آخرين.

في الوقت الحالي، يتواجد محمد الشلهوب في الكادر الفني لفريق "الأزرق الهلالي"، الذي يقوده جورجي جيسوس.

السعوديةتركي آل الشيخرومانادي الهلال السعودينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ روما نادي الهلال السعودي محمد الشلهوب

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة

البلاد- الرياض توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة المناورة، عبدالعزيز الهزاني الفائزين في بطولة الرياض 2024 والتي أقيمت منافساتها على مستوى 3 فئات “رجال وسيدات وتحت 16 عامًا”، بمشاركة 25 فريقًا و215 لاعبًا ولاعبة. وبلغ إجمالي جوائز البطولة 45 ألف ريال، بحيث حصل الفريق صاحب المركز الأول في كل فئة على 7 آلاف ريال، بينما حصد صاحب المركز الثاني 5 آلاف ريال، فيما حصل أصحاب المركز الثالث على 3 آلاف ريال لكل منهم.

في منافسات الرجال، توج فريق “ساموراي” بالميدالية الذهبية، بينما حصد الميدالية الفضية فريق “دارك”، فيما حقق فريق “شباب كلوب” الميدالية البرونزية.

وتوج فريق “دوجرز” بالميدالية الذهبية في منافسات السيدات، فيما حصد فريق “فليم” الميدالية الفضية، بينما حصد فريق “ريجنغ فاير” الميدالية البرونزية.

وفي فئة الـ16 عامًا، حقق فريق “ساموراي” المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حقق فريق “إنسومنيا” الميدالية الفضية، وحصد فريق “رامس” الميدالية البرونزية.

من جانبه هنأ المدير التنفيذي للاتحاد السعودي عبدالعزيز الهزاني الفرق المتوجة متمنيًا التوفيق لباقي الفرق التي شاركت في البطولة والتي جاءت مشاركاتها لتعكس الانتشار الكبير للعبة في العديد من مناطق المملكة، وهو ما يعد بمثابة حصاد لجهود الاتحاد خلال الفترة الماضية من أجل التعريف باللعبة وتوسيع قاعدة شعبيتها والمشاركة في أنشطتها بالمملكة.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة المناورة يستعد لإقامة بطولتين أخرتين خلال الشهر الجاري “سبتمبر 2024″، حيث سيقيم بطولة في جدة يوم 19 سبتمبر، فيما ستحتضن الدمام بطولة أخرى يوم 26 من الشهر ذاته.

 

 

مقالات مشابهة

  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • الأقمار الصناعية ترصد طائرات موسم الرياض بالقرب من محافظة شقراء..صور
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة