غزة - صفا باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية النوعية للجيش اليمني، والتي استهدفت هدفًا عسكريًا مهمًا في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي. واعتبرت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن هذه العملية دليل على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الإسرائيلي في عقر داره.

وقالت: إن "وصول الصاروخ اليمني المبارك إلى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له، في ظل الإستنفار الكبير والاستعداد العالي والحشود الأمريكية والأطلسية رسالة إلى الجمهور الصهيوني أن حكومة نتنياهو تأخذكم إلى الهاوية، ولن تستطيع أي قوة تحقيق الأمن لكم". وتوجهت بالتحية إلى أبطال الجيش والشعب اليمني بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، قائلة: "نشد على أياديهم الطاهرة المباركة الصاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الإسرائيلي". ودعت لجان المقاومة كل مكونات الأمة إلى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة، وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية، في ظل صمت وتواطؤ دولي وأمني كبير.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى القوات المسلحة اليمنية لجان المقاومة

إقرأ أيضاً:

وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظمت جامعة الحديدة وملتقى الطالب الجامعي، اليوم وقفة لتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق الكيان الصهيوني، ومناصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المجازر الدموية.

وعبر المشاركون في الوقفة عن الاعتزاز بما تقوم به القوات اليمنية من عمليات بطولية متقدمة، وآخرها استهداف منطقة يافا المحتلة، في إنجاز عسكري غير مسبوق سيما في ظل الصمت التاريخي لدول الخيانة والتطبيع العربي.

واستنكروا تمادي العدو الصهيوني في جرائمه الوحشية بإرتكاب المزيد من مجازر القتل والحصار والتجويع والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، بدعم أمريكي وبريطاني ودول غربية.

واعتبر بيان الوقفة، عملية يافا، بارقة أمل للشعوب العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني، والتي تتطلع لاستعادة كل الأراضي المحتلة في فلسطين وبقية الدول العربية وطرد الهيمنة الأمريكية من المنطقة.

واستنكر استمرار صمت المجتمع الدولي وتواطؤ الأنظمة العربية والعميلة وخذلان شعوب الأمة والمسلمين في عدم اتخاذ مواقف جادة للضغط على العدو لوقف العدوان على غزة.

وجدد البيان دعم وتأييد رئاسة وأكاديمي وطلاب جامعة الحديدة، المطلق لكل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، وثبات موقف الشعب اليمني مع شقيقه الشعب الفلسطيني ومع كل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف منزلًا في مدينة غزة
  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني الى قلب الكيان؟