نظم حزب حماة الوطن، حفلا لتوزيع جوائز على الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، بالإضافة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، وكذلك النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن.

فعاليات الحفل

بدأت فعاليات الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمود الشحات أنور، مساعد أمانة الشئون الدينية بحزب حماة الوطن، وبعدها تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وفعاليات حماة الوطن خلال الفترة الأخيرة.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم والأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 شخصا، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

الاحتفال بذكرى المولد النبوي

وشهدت الفعالية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، نيابة عن وزير الأوقاف، الدكتور أحمد ممدوح، نيابة عن مفتي الديار المصرية، وحسن خليل، نيابة عن وكالة مشيخة الأزهر الشريف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولد النبوي حماة الوطن الأزهر الشريف منتخب مصر رئیس الحزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي

علَّق النائب أحمد عبدالجواد، على اختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن، بالإجماع في انتخابات الهيئة العليا للحزب، قائلا: «يسعدني ويشرفني أن أعبِّر عن عظيم شكري وامتناني وتقديري لإخوتي وزملائي أعضاء الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ثقتهم الغالية فى تكليفي أميناً عاماً للحزب».

وأضاف «عبدالجواد»، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «تكليف أتشرف به وأسعى من خلاله لخدمة مصرنا الغالية، مستندًا في ذلك على عقيدة راسخة لدى جميع أعضاء الحزب وكوادره التنظيمية والبرلمانية، كما عهدناهم دائماً أسرة واحدة تعمل من أجل مصر».

وجدد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، الشكر في الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه من عطاء للوطن الغالي فى جميع المجالات، وعلى وجه الخصوص ما أرساه من قيم ومبادئ «نضعها دائماً نصب أعيننا»، وعلى رأسها السعي المستمر لدمج أبناء هذا الوطن في مشهد سياسي يتسع للجميع دون إقصاء أساسه الحوار وثابته المشترك أن «تحيا مصر» أولاً وقبل كل شيء.

يُذكر أن النائب أحمد عبد الجواد، تم اختياره أمينًا للتنظيم بالحزب، في مارس من العام الماضي، وهو عضو بمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، ونائبًا لرئيس الحزب.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: مبادرة «ابدأ» نموذج رائد في توطين الصناعة وتوفير فرص عمل
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي