أعلن نادي النصر السعودي اليوم الاثنين غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري ابطال اسيا للنخبة غدا الاثنين.

واكد نادي النصر عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي اليوم الأحد أن "عدوى في الجهاز التنفسي اصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي".

ويأمل النصر في تحقيق فوز يعوض به التعثر المحلي إذ أن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أول ثلاث مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، حيث التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزًا مثيرًا أمام الهلال ليتوج باللقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرطة النصر كريستيانو رونالدو رونالدو الشرطة العراقي النصر السعودي دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي

أعلن النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول.

وذكر النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو… مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2شاهد ملخص فوز الهلال على الرياض في الدوري السعودي للمحترفينend of list

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي (رويترز)

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة