أعادت الفنانة ياسمين رئيس نشر صورة للفنان الراحلة زيزي البدراوي، وهي خالة زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، وذلك عبر خاصة «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام»، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبتي.. الفاتحة لروحك الطيبة وقلبك الأبيض».

ولم تقتصر العلاقة بين ياسمين رئيس والفنانة الراحلة زيزي البدراوي على العلاقة العائلية فقط، بل جمعتهما علاقة عمل سابقة حيث عملا معا فيلم «واحد صحيح» للمخرج هادي الباجوري عام 2011، وذلك قبل سنوات من وفاتها في يناير 2014.

ياسمين رئيس تعود بـ «الفستان الأبيض» إلى الجونة

وعلى الجانب الآخر تستعد ياسمين رئيس للمشاركة في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي تنطلق فعالياته في 24 أكتوبر المقبل ويستمر حتى 1 نوفمبر، بفيلم «لفستان الأبيض للمخرجة جيلان عوف، ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتدور أحداث الفيلم حول الفتاة البسيطة «وردة» التي تعمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة، وفي ليلة حفل زفافها يتعرض فستانها للتلف، وتخوض رحلة من أجل العثور على فستان جديد قبل ساعات من زفافها.

بجانب ياسمين رئيس يجمع فيلم «الفستان الأبيض» في بطولته عدد من النجوم من بينهم أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين رئيس یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري

تعاقدت الفنانة ثراء جبيل على مسلسل جديد، يحمل اسم "الأميرة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر بدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة،اسعدادًا لعرض العمل في موسم رمضان المقبل 2025.

آخر أعمال ثراء جبيل

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وتم عرضه في دور العرض السينمائية مؤخرًا.

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 



فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 



أحداث فيلم “تاني تاني” 



أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"