شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على تكثيف الحملات التموينية والرقابية و تضافر كافة الجهود تواصل مديرية التموين حملاتها التفتيشية بالتعاون مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والوحدات المحلية لضبط الأسواق ومتابعة المخابز البلدية وللاطمئنان على توافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار ورصد محتكري السلع والمواد الغذائية.

إصلاح هبوط أرضي بقرية الجندية وتعيين خدمات على مزلقان بملوى المنيا محافظ المنيا يوجه بتوفير الأراضي لإقامة مشروعات المرحلة الثانية بحياة كريمة

واستعرض الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، جهود المديرية في تنفيذ حملاتها التفتيشية حيث أسفرت عن تحرير 65 محضرا، ففي مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير 55 محضراً تموينياً تنوع بين (إنتاج خبز ناقص الوزن– غير مطابق للمواصفات)، وفي مجال متابعة الأسواق تم تحرير 10 محاضر (عدم الإعلان عن الأسعار - مجهولة المصدرـ ذبح خارج السلخانة - بيع بأزيد من الأسعار المقررة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال للمخالفين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إقامة مشروعات تحرير 10 محاضر غير مطابق للمواصفات وكيل وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء

أطلق فريق العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية تحت إدارة الدكتورة شيرين مسعد، حملة تفتيش مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة في مدينة شبين الكوم.

وتهدف الحملة إلى ضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية وضبط السوق الطبي، حيث تم المرور على 26 منشأة طبية خاصة، تشمل 10 عيادات خاصة، 10 معامل طبية، محل نظارات واحد، و5 مراكز طبية متخصصة في التجميل والعلاج الطبيعي والأشعة.

أسفرت الحملة عن مطابقة 9 منشآت، فيما تم إنذار 9 منشآت لتلافي ملاحظات، وتقرر غلق 8 منشآت أخرى. كما قامت اللجنة بتفتيش مركز طبي لعلاج مشاكل البشرة والشعر، حيث تبين عدم وجود أطباء مرخصين، مما أدى إلى إلقاء القبض على صاحب المركز وإحالته للنيابة كما تم تحريز المضبوطات بمعرفة هيئة الدواء المصرية وتحرير محاضر شرطة بالواقعة والمتهم محجوز بقسم شرطة شبين الكوم لحين العرض علي النيابة العامة.

وتستمر الحملات التفتيشية لمتابعة جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع مستوى الأداء في القطاع الطبي الخاص.

مقالات مشابهة

  • صحة المنوفية: غلق 8 منشآت طبية وإنذار 9 آخرين خلال حملة تفتيشية لضبط الأداء
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • "سلامة الغذاء": حملات تفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات