أعرب الفنان محمد أنور عن سعادته الشديدة عن ظهور النجوم أكرم حسني وزينة ومصطفى غريب كضيوف شرف في أولى حلقات مسلسله الجديد "ديبو"، والذي يعرض حاليًا على منصة “Yango Play”، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "أنور" مجموعة من الصور تجمعه بهؤلاء النجوم من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" النجوم اللي شرفونا ونورونا واتبسطنا بيهم في اول حلقتين من مسلسل ديبو، اللي اتفرج عليهم يقولنا إيه رأيه واللي لسه ماتفرجش يروح يتفرج".

محمد أنور ومصطفى غريبمحمد أنور وأكرم حسنيأحداث مسلسل "ديبو"

 

وتدور أحداث مسلسل "ديبو "حول تسلم دياب الشهير بديبو (محمد أنور) العمل في أحد الفنادق بمنطقة نائية كمدير للفندق، ومنذ لحظة وصوله نهارًا، نلاحظ ما يحيط بهذا الفندق من غموض، ويشمل هذا الغموض ستريو الذي يستقبل دييبو بابتسامة عريضة، لا تخلو من التوجس والشعور بالخوف، ويقوده إلى الداخل كاشفًا له أنه فندق مخصص للحيوانات الثرية، والتي من بينها حيوانات مفترسة.

 

أبطال وصناع مسلسل "ديبو"

 

ومسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته مع محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد انور اكرم حسنى هالة فاخر مسلسل ديبو محمد محمود محمد أنور

إقرأ أيضاً:

في مرحلة أولى..محمد بن سلمان يوجه باستثمار 5 مليارات دولار في مصر

وجه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، صندوق الاستثمارات العامة السعودي بضخ استثمارات في مصر بـ 5 مليارات دولار، في مرحلة أولى.

وجاء الإعلان بعد استقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض الإثنين، رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، في لقاء تناول دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلديين، بالإضافة للأوضاع في المنطقة، حسب بيان رئاسة الوزراء المصرية.
وأشاد الأمير محمد بن سلمان بالدور المهم للعمالة المصرية في النهضة التي تشهدها المملكة، متوقعاً زيادة هذه الأعداد فى الفترة المقبلة.
وأعرب ولي العهد عن تطلعه لعقد الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي بين الجانبين، في أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، بعد التنسيق بين الجانبين. وثمن جهود القاهرة لحل مشاكل المستثمرين السعوديين في الفترة الماضية، مشيرا إلى أهمية تسوية النزاعات التجارية المتبقية، بما يشجع على المزيد من الاستثمار السعودي في مصر.
وقالت رئاسة الوزراء المصرية في بيانها إن زيارة مدبولي تسهدف إلى دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية.
ورحب مدبولي بالانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية على المستوى الفني، لافتاً إلى  اتخاذ الإجراءات الدستورية قريباً لتجهيز توقيعها والمصادقة عليها.

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • شاهد.. أسد يهاجم أكرم حسني ومحمد أنور في "ديبو"
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • في مرحلة أولى..محمد بن سلمان يوجه باستثمار 5 مليارات دولار في مصر
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون