تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباشرة من ملعب نيايو إلى مطار نيروبي عقب مباراة جورماهيا في طريقها للعودة لمطار القاهرة.

برنامج الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ويشهد برنامج الفريق اليوم تناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ويعقبه مران خفيف في فندق الإقامة في تمام العاشرة ثم تناول وجبة الغداء في الحادية عشرة، قبل المحاضرة الفنية الختامية التي تعقد في الثانية عشرة والنصف ظهرًا ويتوجه بعدها الفريق مباشرة إلى ملعب مباراة جورماهيا.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الصقور في مواجهة التين أسير التركمانستاني اليوم على ملعب المدينة الدولي

بغداد اليوم - بغداد 

يلاقي فريق القوة الجوية لكرة القدم العراقي، اليوم الأربعاء (18 أيلول 2024)، ضيفه فريق التين أسير التركمانستاني في الساعة التاسعة مساء، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا 2 .

ووصل مساء يوم الأحد الماضي، وفد فريق التين أسير التركمانستاني إلى بغداد لمواجهة الصقور في الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا 2.

وتعادل الصقور يوم السبت الماضي في اخر مواجهة ودية له قبل لقاء التين اسير، مع ضيفه فريق نفط ميسان 0 – 0 في المباراة المغلقة التي جرت بينهما في العاصمة بغداد.

وكان فريق القوة الجوية، قد دخل معسكراً تدريبياً في مدينة أنطاليا التركية استعداداً لمباريات دوري أبطال آسيا، وكذلك دوري نجوم العراق للموسم المقبل، وخاض خلاله مجموعة من المباريات التجريبية مع الفرق التركية.

ويشارك في البطولة 32 فريقاً تم تقسيمها الى ثماني مجموعات، تتكون كل واحدة منها من أربعة أندية، تلعب بنظام المرحلتين ويتأهل المتصدر والوصيف إلى الدور  الثمن النهائي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • الصقور في مواجهة التين أسير التركمانستاني اليوم على ملعب المدينة الدولي
  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • اليوم.. الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة العودة أمام جورماهيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبيراميدز فى دوري أبطال إفريقيا
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)