أعلنت وكالة الموارد البشرية في وزارة التعليم عن تعديل موعد انتهاء استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1446هـ.
وتم تمديد الموعد إلى 12 ربيع الثاني 1446هـ الموافق 15 أكتوبر 2024، بعد أن كان من المقرر انتهاء فترة التقديم في 12 ربيع أول الجاري.
أخبار متعلقة لمدة 42 يومًا.. "التعليم" تستقبل طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةالتعليم: النقل والتكليف لذوي الظروف الخاصة يشمل 11 حالة من منسوبي الوزارةالتعليم: 6 منصات رقمية وتطبيقات ذكية تدعم مسيرة الطلاب التعليميةويأتي هذا التعديل بعد بدء استقبال الطلبات في 30 صفر 1446هـ الموافق 3 سبتمبر 2024.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية - مشاع إبداعيتقديم الطلباتأوضحت الوزارة أن المعلمين والمعلمات الذين أكملوا 25 سنة (300 شهر) أو أكثر في الخدمة، يمكنهم التقديم إلكترونياً عبر النظام، مع ضرورة إرفاق كافة المستندات المطلوبة.
وأكدت أن أمام المستفيدين 29 يوماً من الآن لتقديم طلباتهم، حيث ستنتهي فترة التقديم في 12 ربيع الثاني 1446هـ.
كما شددت الوزارة على أن طلبات التقاعد المبكر ستعتبر نافذة بعد اعتمادها من الجهات المختصة، موضحة أن آخر يوم عمل للمستفيدين سيكون مع نهاية العام الدراسي الحالي في 1 محرم 1447هـ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس التقاعد المبكر التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية التعليم وزارة التعليم

إقرأ أيضاً:

خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية

تتيح هذه الخدمة للجهات أو الأفراد من الاستعلام بسهولة وسرعة عن الحالة الوظيفية لأي فرد، حيث يمكن للجهات والأفراد التأكد من اشتراك الشخص في نظام التقاعد العسكري أو المدني أو نظام التأمينات الاجتماعية.​خطوات الخدمةالدخول على الخدمة بالنقر على زر "ابدأ الخدمة".إدخال رقم الهوية الوطنية.إدخال رمز التحقق المرسل على الهاتف المسجل في أبشر.النقر على زر "إرسال​".التأمينات الاجتماعيةتوفر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الحماية الاجتماعية والمظلة التأمينية في المملكة العربية السعودية، وتغطي موظفي الدولة المدنيين والعسكريين والعاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي.

يأتي تعديل سن التقاعد النظامي للمشمولين بالتعديلات على نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين، بشكل تدريجي وفقًا لسن المشترك في تاريخ سريان التعديلات.
ولمعرفة سن التقاعد الخاص بك، قم بزيارة حسابك في تأميناتي:https://t.co/4EcFMzMeUr pic.twitter.com/ljjapxrFIZ— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) July 3, 2024خدمات ومميزات حاسبة التقاعدأوضح حساب التأمينات الاجتماعية أن الحاسبة تتيح إمكانية معرفة سن التقاعد النظامي ومدد الاشتراك اللازمة للتقاعد المبكر، وفق التعديلات على الأنظمة الحالية (التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية).
أخبار متعلقة "فلكية جدة": خسوف جزئي للقمر بسماء المملكة فجر الأربعاءأسماء بارزة ضمن قائمة المتحدثين في مؤتمر السعودية البحري واللوجستيويمكن من خلال الحاسبة معرفة التالي:التحقق من الشمول بالتعديل على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.الاطلاع على سن التقاعد النظامي والمدة اللازمة للتقاعد المبكر.استعراض الأجور ومدد الاشتراك المسجلة.معرفة المعاش التقاعدي المتوقع.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن تمديد استلام أوليات الطلبة الوافدين
  • قرار حكومي وقضائي: احالة المحافظين ورؤساء الهيئات المستقلة على التقاعد عند إكمالهم السن القانوني
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة
  • تمديد برنامج حفر للتنقيب عن الغاز في المغرب.. وهذا موقف الهيليوم
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • أمير الجوف يوجه بتمديد فترة استقبال المشاركات في جائزة التميز والإبداع لمدة شهر
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية
  • تعرف على موعد أولى رحلات العمرة 2024
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • الصين ترفع سن التقاعد في البلاد لدعم الاقتصاد