مسافر عبر الزمن يتوقع أحداثًا خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟

عاد إينو ألاريك، صانع المحتوى الشهير، والذي يطلق على نفسه لقب «المسافر عبر الزمن»، الذي تحققت العديد من تنبؤاته على مدار السنوات الماضية، ما أكسبه شهرة واسعة، ليثير الجدل مجددا، بشأن توقعات لأحداث خطيرة قبل نهاية عام 2024.

مسافر عبر الزمن يتوقع أحداث خطيرة قبل نهاية 2024.

. ماذا سيحدث؟

إينو الذي يؤكد أنه عاد عبر الزمن من عام 2671، كشف عن خمسة تنبؤات خطيرة لهذا العام، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

 قدم إينو قائمة بخمسة أحداث مذهلة من المقرر أن تهز العالم قبل نهاية عام 2024، وذلك تحت عنوان «أحداث برية ستأتي في عام 2024»، بحسب التقرير.

تحذير من أحداث خطيرة قبل نهاية 2024

أول توقع غريب لصانع المحتوى الذي يشتهر بأنه مسافر عبر الزمن هو اكتشاف زرافات بطول ناطحات سحاب ومخلوقات ضخمة أخرى في أستراليا، مصحوبة بصورة لقرد وبعض النصوص.

وادعى: في 20 سبتمبر سيتم العثور على نسخ كبيرة من 70 نوعًا مختلفًا من الحيوانات في جزء مخفي من أستراليا، ويشمل ذلك العناكب التي يبلغ طولها 3 أقدام، والفراشات التي يبلغ طولها 60 قدمًا، وحتى الزرافات التي يبلغ طولها ناطحات السحاب، وفقًا لتقرير صحيفة ميرور.

ووضع إينو تاريخًا غريبًا، وهو 23 أكتوبر، وهو التاريخ الذي أكد أنه سيشهد اقتراب البشرية من الفناء بسبب بعض اهتزازات الطاقة الشمسية الغريبة، مضيفًا: «تطلق الشمس نوعًا نادرًا وغير معروف من الطاقة يسمح للناس برؤية كيفية موتهم، ويحدث هذا لملايين الأشخاص كل يوم لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا».

يتنبأ إينو أيضا بتحول ملحمي في عالم المشاهير في 25 أكتوبر عندما يكشف أحد الموسيقيين الشهيرين كان يُعتقد أنه ميت أنه على قيد الحياة، وجاهز لإطلاق بعض الإيقاعات الجديدة.

وتفاعل الملايين مع تنبؤات إينو وتحذيراته وذلك عبر حسابه الشهير على موقع «تيك توك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنبؤات توقعات مسافر عبر الزمن

إقرأ أيضاً:

ظاهرة فلكية مميزة: اقتران القمر مع النجم بولوكس في نهاية سبتمبر 2024

يترقب عشاق الفلك حول العالم حدثًا فلكيًا مميزًا نهاية هذا الشهر، يتمثل في اقتران القمر مع النجم بولوكس، وهي واحدة من أجمل وأهم الظواهر الفلكية التي يمكن مشاهدتها بسهولة بالعين المجردة. 

لا يتطلب هذا الحدث ارتداء نظارات خاصة كما هو الحال في بعض الظواهر الأخرى مثل كسوف الشمس. 

نلقي الضوء على تفاصيل هذه الظاهرة، توقيت حدوثها، وأهمية النجم بولوكس.

موعد ووقت اقتران القمر مع بولوكس

ستشهد سماء العالم في 26 سبتمبر 2024 اقتران القمر مع النجم بولوكس. سيبدأ القمر في الصعود عند نحو الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المحلية، ليبدأ في الاقتران مع بولوكس، أحد ألمع النجوم في برج التوأم (الجوزاء) والمعروف أيضًا بألفا التوأم.

يُعتبر هذا الاقتران فرصة رائعة لمراقبة هذه الظاهرة دون الحاجة لأي معدات متقدمة، فقط بالعين المجردة يمكن الاستمتاع بهذا الحدث الفلكي الفريد.

تفاصيل مشاهدة ظاهرة الاقتران

يمكن لعشاق الفلك الاستمتاع بمراقبة هذا الاقتران في الساعة المتوقعة، حيث سيتقارب القمر والنجم بولوكس في السماء، مما يقدم مشهدًا رائعًا لمراقبي النجوم. 

من المهم ملاحظة أن المشهد سيبدأ في التلاشي عند اشتداد ضوء الشفق الصباحي، وذلك بسبب شروق الشمس. 

لذا، يُنصح بالتحضير لمراقبة الظاهرة في الساعات الأولى من الصباح للحصول على أفضل رؤية ممكنة.

معلومات عن النجم بولوكساللمعان والحجم: يُعد النجم بولوكس من النجوم اللامعة في السماء، وهو نجم عملاق يظهر بلون برتقالي مميز.الحجم مقارنة بالشمس: يبلغ حجم بولوكس نحو ثلاثة أضعاف حجم الشمس، مما يجعله نجمًا ضخمًا جدًا مقارنةً بشمسنا.المسافة عن الأرض: يقع النجم بولوكس على بُعد نحو 34 سنة ضوئية عن كوكب الأرض، مما يجعله واحدًا من النجوم القريبة نسبيًا في مجرتنا.كيفية الاستعداد لمراقبة الظاهرة

لمراقبة اقتران القمر مع النجم بولوكس، يمكن اتباع النصائح التالية:

اختيار مكان مناسب: ابحث عن مكان بعيد عن تلوث الضوء للحصول على أفضل رؤية.التحقق من توقيت الحدث: تأكد من التوقيت المحلي لمراقبة الظاهرة بدقة.الاستعداد بالكاميرات: إذا كنت مهتمًا بالتقاط الصور، فقد تكون الكاميرا ذات العدسة الواسعة مفيدة.التأهب للتغييرات في الإضاءة: كما ذُكر، قد يتلاشى المشهد عند شروق الشمس، لذا احرص على متابعة الحدث في الأوقات المحددة.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 في نهاية تعاملات اليوم
  • تحويلات مغاربة الخارج بلغت 68.13 مليار درهم مع نهاية يوليوز
  • اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم.. ماذا سيحدث لسعر الفائدة؟
  • مدينة الفنيدق .. ماذا بعد أحداث 15 شتنبر؟
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • ظاهرة فلكية مميزة: اقتران القمر مع النجم بولوكس في نهاية سبتمبر 2024
  • ماذا يحدث عند فقدان الوزن المفاجئ؟.. احذر 5 أمراض خطيرة
  • ظاهرة فلكية تسيطر على السماء في نهاية سبتمبر.. ماذا تعرف عن بولوكس؟ 
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • لغز Die Glocke.. هل ظهرت آلة سفر عبر الزمن في الحرب العالمية الثانية؟